منتديآإتـ شيعة علي (ع)

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديآإتـ شيعة علي (ع)


5 مشترك

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الخميس أكتوبر 22, 2009 6:21 pm

    قصة الربآعي المرح شلة آلونآسه للكاتبه بنت آلخزآعي / كامله
    ________________________________________
    السلام عليكــم ورحمة الله وبركــاته ..




    الكــاتــبــه Sad كشه مرتبه )


    انا كتبت قصه وهي شبه واقعيه لان اكثرها من خيالي
    وفيها من الواقع واتمنى تعجبكم

    ****************************
    القصه تتكلم عن 4بنات جمعتهم الصداقه والقرابه

    ابطال قصتنا في شله وهالشله اسمها ((الوناسه))
    وراح نتعرف على بقي الشله في القصه والحين نتعرف على الرباعي المرح ابطال القصه

    ***********************************
    جوري :: هي احلى بنت في الشله وعمرها 18
    وتجي بعد ريما في الغرور ودلع
    ريما:: تجي بعد جوري في الجمال وعمرها 18
    ومغروره ودلوعه ماتعطي حد وجه غير صديقتها بنت عم جوري
    ريوف::تجي بعد ريما وجوري في الجمال ناعمه كثير وهااديه عمرها 18
    وهي صديقةجوري وريما ودانه

    دانه :: عربجية الشله وماكو شي عندها احلى من الهبال والمقالب في خلق الله وهي بنت عم ريما وجوري وعمرها 18
    وهذا هم الرباعي المرح من شلة الوناسه
    ***********************************
    تنعرف على ابائهم
    ابو جوري : اسمه عبد العزيز يقولون له بوفيصل عنده فيصل وعمره 22 ((وسيم واحلى واحد في اخوانه))وجوري ومحمدعمره 14 وجاسم 3سنين وهو اصغر واحد

    ابو ريما:: اسمه فارس يقولون له بوراشد عنده

    عذاري 25متزوجه.. راشد عمره22 ..ونواف 20((نواف احلى واحدومغرورلان وسيم)وريما اصغرهم

    بو دانه ::اسمه خالد وهو اصغر واحد من اخوانه

    وعنده وليد عمره28 متزوج من عذاري ..وعلي عمره23 ( وهو اوسم واحد من عيال عمامه ) ومشعل 20و دانه وفاطمه 15سنه

    بوريوف: صديق خالد وفارس واسمه مشاري ويقولون له بو بدر
    بدر(( وسيم ومغازلجي )) وريوف

    مو كل الاسماء صحيحه

    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$

    البارت الاول
    .................................
    جا الصباح ونور الشمس غطى ظلام الليل والكل توجه الى عمله او دوامه في المدارس
    طبعا الكل راح المدرسه بدري الا دانه جلست متاخر ومتعوده تجلس اخوانها واختها لان امها متوفيه وطلعت من غرفتها وراحت غرفة اخوها علي علشان تجلسه طقت الباب مارد علي عليها
    دانه : والله حاله مع هالبقر اخواني الوحده الي كبري في المدرسه وانا اجلس العلل ذول
    وطقت الباب 3مرات ولا رد عليها افتحت لقت علي نايم وهي تقرب منه بصوت واطي تقول :: اوريك خامد يا استاذ علي
    يوم قربت منه صارخت باعلى صوت:: عليييييييييييييييييييي علاوووويييييييييي علووووووووووووووش
    علي سمع الصوت وفز من الفراش :: خير وش صاير ابوي صار فيه شي
    دانه: لا سلامتك بس كنت بقول لك ماوراك جامعه
    علي هنا ولع قام من فراشه ومسك دانه من بلوزتها وهو يخز فيها :: ان جلستيني مره ثانيه بصراخك بعطيك كف بخليك صوره في الجدار فاهمه يلا طس عن وجهي
    دانه قبل ماتطلع وهي ماسكه الباب :: تكفى ياالشديد اذا عطيتني كف حطني جنب المزيون طلال مداح ها ها
    توه علي بيلحقها لكن اهربت وراحت عن مشعل
    وفتحت الباب مشعل ماكان نايم سهران
    مشعل:: الناس اطق الباب قبل ماتدخل يا الرجه
    دانه وهي تضحك:: فاتك ياميشو شكل علي وهو معصب بعدماجلسته من النوم ههههههههههه
    مشعل يبتسم على هبال اخته:: بعد هالمره وش مسويه فيه حاطه عليه صرصور ولا كابه عليه ماي
    دانه:: لالا قربت من وصرخت واخترع وجلس
    مشعل:: اكيد دخل خشمه في عيونه هههههههه
    دانه:: ههههههههههههههههههههههه
    مشعل :: لا وتضحكين على اخوي بعد يلا طسي قبل ماارتكب فيك جريمه
    دانه:: وين يا بو الشباب منت برايح الكليه
    مشعل:: لا
    دانه ::براحتك
    وكملت جلست اختها وراحت المدرسه

    وفي المدرسه وتحديد في فصل الي فيه الرباعي المرح وبنت من شلة الوناسه
    جوري :: ريمووو ريموو
    ريما:: هلا
    جوري:: خلص الطابور ودانه ماجات
    ريما:: دانه كله تتاخر مو اول مره
    ريوف وهي تدخل الفصل :: بنات بنات مدرسه الاحياء جاااات
    مدرسه الاحياء دخلت الفصل
    جوري بصوت واطي: فيني حماس ابغى استهبل وينك يادانه
    ريوف بصوتها الناعم الطفولي:: يارب تجي
    ريما تبغى تقهر ريوف: جوري ماتحسين ان في طلفه معنا تتكلم
    جوري :: اي وياليتها تسكت
    ريوف :: سخيفااات من جد
    ريما وجوري :هههههههههههه
    مدرسة الاحياء:: انا قلت السلام ماقلت نكته
    وتو ريوف بتتكلم ادخلت دانه بهبالها
    دانه ماتحب مدرسة الاحياء وتحب تقهرها فقررت
    تدخل بهبال
    دانه:: هاااي بنات وحشتوني اليوم الاربعاء وشكلي بحلم فيكم يوم السبت
    الفصل قام يضحك
    مدرسة الاحياءوهي معصبه: دااانه اجلسي مكانك
    دانه :: عمى يعمي ابليس وجع ماتشوفون الاستاذه واقفه ولا وحده تتكلم
    مدرسة الاحياء وصل الطابلون عندها الف من دانه:: دانه اطلعي من الفصل
    دانه وهي تسوي روحها تكسر الخاطر:: حرام توني جايه
    المدرسه وهي تصارخ:: اطلعي
    دانه :: مع السلامه صبايا
    طلعت دانه وريما وجوري وريوف ماتوا ضحك على هبال دانه
    جوري ::حرام استاذه تسوين فيها كذا حبابه البنت
    ريماوهي تخز في المدرسه:: خلاص خليها تكمل الشرح
    ريوف بصوت واطي:: الله ياخذك من مدرسه
    ريما :: امين وانتي معها هههه
    جوري:: هههههههههههه
    الاستاذه:: جوري ليه تضحكين
    جوري:: لا في شعر ريما قمله
    هنا البنات انفجروا ضحك
    وطلعت جوري من الفصل وهي تضحك لان مدرسه الاحياء اطردتها

    بعدين عن الشله الوناسه المدارس في جامعه البترول .
    فيصل وراشد كانوا يسولفون عن ايام طفولتهم
    فيصل : الله يرجك
    راشد : تذكر يافيصل يوم كنا نلعب في البحر مع بنت الجيران
    فيصل :: ايه وانت ماقصرت فيها كبيت الرمل عليها هههههههههههه
    راشد:: ههههههههههههههههه والله ايام حلوه ليتها تعود
    فيصل:: لاااااا انا مابغى انت تبغى بكيفك
    راشد:: ليه؟؟
    فيصل :انت مستحلي وجيهنا يوم كنا صغار وربي كنا هندي فرحان بوزاره الجديد
    راشد:: هههههههههههههههههه
    فيصل يناظر وكنه لقى شي :: راشد راشد موكنه هذا بدر
    راشد:: وين
    فيصل ::وراك
    راشد :: اي والله هو
    فيصل:: هومايدرس هنا وش جابه خلينا نروح له
    راشدبقرف:: روح انت انا مورايح
    فيصل:: ليه
    راشد:: اولا هو صايع ثانيا مومن مستواي اكلم هالاشكال
    فيصل :: ان ماقمت معي صدقني بزعل عليك على الاقل احترم صديق ابوك عمي مشاري
    راشد:: طيب
    وراحو حق بدر
    اول ماشاف بدر فيصل ضمه ولا اهتم في راشد
    بدر: هلا بالقاطع
    فيصل: هلابيك
    راشد: ماكو شي لنا يابدر
    بدر من دون نفس: هلا هلا راشد
    فيصل :: ليه جاي
    بدر:: لك وانا ماعندي شي قلت امر عليك
    فيصل:: ياهلا فيك
    بدر :: راشد شخبار نواف واحشني
    راشد:: تماام
    بدر:: سمعت جواله انسرق
    راشد:: ايه تبغى رقمه الجديد
    بدر:: ايه
    وعطى راشد رقمه الجديد
    وسولفوا مع بدر بعدين بدر راح
    والكل راح بيته
    في بيت بوراشد كانت ام راشد تتصل في المطاعم
    وتتفق لان بسوي عزيمه خلصت من اتصالتها وراحت تشيك على الغرف من بعد الخدم اول من ادخلت غرفته غرفة نواف وكان موجود فيها نواف
    ام راشد شافت نواف وانصدمة الى الحين نايم
    ام راشد وهي معصبه :: نوافوه وجع حد الحين نايم
    نواف وهويفتح عيونه :: يمه وش هالصراخ
    ام راشد:: ماوراك كليه
    نواف :: يوووووه يمه نسيتي اني انطردت
    ام راشد:: نسيت متى قلتي علشان انسى ومن الي اطردك
    هنا نواف توهق ماعرف وش يقول يقول انه تهاوش مع ولد الدكتور والدكتور نفسه
    نواف:: يمه بقول لك شي بس ماتزعلين
    ام راشد:: وشعندك
    نواف يمثل على امه انه مسكين :: يمه تذكرين يوم انتي تدقين علي وانا رديت عليك شافني الدكتور وقالي اني اكلم بنت واني مغازلجي وتهاوشت معه واطردوني
    ام راشد المسكينه صدقة الكذبه:: خلاص ولا يهمك يمه اكلم ابوك وراح يحل السالفه الحين انت انزل وغير ملابسك
    نواف ::من عيوني يااحلى ام في الدنيا
    وبعد دقايق نزل نواف وجلس يسولف مع امه
    وشوي الا يدخل عليهم راشد
    راشد :السلام عليكم
    الكل:: وعليكم السلام
    راشد: اوه اوه نواف موجود غريبه مارحت الكليه
    ام راشد تصرف السالفه:: يووووه ريما الحين اطلعت حبيبي راشد روح اخذها من المدرسه لان اسوق مع ابوك
    راشد: طيب بروح
    نواف:: دقيقه راشد بروح معك
    راشدببتسامه: مومشكله يلا تعال
    وراحوا الى المدرسة ريما
    وكان هناك زحمة سيارات
    نواف بملل:: اففففف زحمه وحر
    راشد يناظر نواف بخبث:: نوافي حبيب قلبي انت وش رايك تنزل وتفكنا
    نواف :: نعم نعم اخ راشد
    راشد:: نعمه ترفسك الي سمعته قوم ناد ريما
    نواف عصب :: روح انت انا بجلس مكاني
    توه بيرد راشد الا يدق عليه ابوه
    راشد :: قوم ناد ريما وانا بكلم ابوي
    نواف نزل من السياره وهو طفشان ويتحلطم
    والبنات شافوا نواف واستجنوا عليه
    ريوف شافت نواف واركضت الى ريما
    ريوف:: ريمو ريمو اخوك نواف برى
    ريما:: يلا اجل بنات انا بروح اخوي الوسيم في الخارج
    جوري :: امووت على اللغة الفصحى انا
    دانه مسكت ريما من عباتها :: ماكو طلعه من هنا الا اذا جا سواقنا
    ريما :: يا هبله اتركيني والله اخوي نواف يذبحني
    انتخرت
    جوري :: لااااااا اخوك برى اجل يلا يلا دانه اخوها برى يلا يلا
    دانه:: جهزي الرقم انا حاطته في كشة ريوف ان ماحصلتيه تلاقينه في جبهتك
    ريما وريوف وجوري ماتوا ضحك على هبال دانه
    ريما:: تكفين دانه اتركيني
    دانه :: طيب طسي يارب اطحين
    جوري:: يارب
    ريوف :: ان شاء الله انتي ومعها مو ريومه حبيبتي
    ريماتضم ريوف:: ياعمري انتي هذي صديقتي مو انتم مالت يلا باااي
    دانه وريوف:: باااي
    جوري :: مع السلامه اهئ اهئ ماوعدك ياريما اهئ اهئ
    ريوف:: اقول انطمي خربتي ام الاغنيه
    جوري:: والله حتى انا اقول كذا
    ريما اطلعت وصارت ورى نواف الي منجنين عليه البنات ريما : نواف يلا
    نواف: كن تغديتي هناك بعد
    ريما:: والله اقترحوا بس انا ماوفقت
    الا تعال وين سيارتك
    نواف:: انا جيت مع راشد
    ريما استغربت غريبه راشد جايبها العاده يااسواق او نواف
    ركبت السياره
    ريما ::من وين الشمس شارقه راشد بن فارس ماخذني الله واكبر شصاير في هالدنيا يا عالم
    راشد:: ههههههه الله يرجك اكلتيني بالكلام وبعدين الناس تسلم موعلى طول كذا يا ام اللسان
    ريما:: ام لسان في عينك
    وراحوا الي البيت نرجع الى المدرسه
    الكل راح ومابقى الا جوري وكم بنت في المدرسه
    جوري وهي تناظر في البنات:: الغبي هالسواق تاخر
    جات المدرسه وهي تاشر على جوري:: ياطالبه
    جوري:: نعم استاذه
    الاستاذه: ادخلي داخل عن الشمس
    جوري :: ممكن اكلم تلفون
    الاستاذه : اكيد روحي
    راحت جوري ودقت على البيت بعد الرنه الثالثه
    ارفع محمد اخوها
    جوري :الووو
    محمد:هلا
    جوري : مودي وين السواق
    محمد : وين انتي
    جوري: في المريخ يعني وين في المدرسه
    محمد : اسواق امي ارسلة سوق الخضره
    جوري نصدمه:: وانااا من بياخذني
    محمد:: فيصل بيجي ياخذك
    جوري: اوكي قوله يعجل ترى ما كو الا انا في المدرسه حتى الفراشه راحت وسكرت
    وتوها بتمشي الا تشوف في وجها مدرسة الاحياء
    مدرسه الاحياء:: موعيب عليك وحده في كبرك وتكذب
    جوري:: خلاص مره ثانيه ماراح اكذب وراح اخليهم يتاخرون
    الاستاذه :: انا ماقلت كذا انا قلت قولي لهم تعالوا بدون كذب
    جوري ياربي تتقبل لها مدرسة دين على غفله:: طيب استاذه بس الحين ممكن اروح
    الاستاذه ::ايه
    جوري وهي تاخذ الشنطه:: مالت عليج من مدرسه
    يا وجه الفقر
    الاستاذه:: قلتي شي جوري
    جوري:: اي قلت مشكوره
    وراحت وجا فيصل واخذها من المدرسه

    وفي بيت ريوف
    كانت ريوف جالسه على النت
    ودقت عليها ريما
    ريوف :: هلا ريمو
    ريما :: اهلين مشغوله
    ريوف:: لا
    ريما :: اجل وشرايك نطقم في العزيمه
    ريوف :: والله فكره
    ريما :: بس في الملابس اما باقي عادي
    ريوف :: اوكي بس يكون الون وردي واسود
    ريما:: مومشكله خلاص وردي واسود
    ريوف :: خلاص انا بقول حق جوري وانتي دانه
    ريما:: مومشكله يلا بااااي
    ريوف:: بااي
    ريما :: سكرت من ريوف ودقت على دانه
    وكان الجوال قريب عند مشعل شاف جوال دانه يرن وشاف الاسم ملاذ الروح
    دخل في راسه الفظول من هذا ملاذ الروح
    وجلس الشك يلعب في راسه
    وراح رد على الجوال اخته وسكت
    ريما ماتدري من الي رد عليها تفكر دانه
    فا قررت تستهبل في الرد
    ريما:: هلا هلا بحبيبت قلبي هلا دانه
    هلا بدانة الشرقيه
    مشعل سمع صوت ريما وفشل من ريما ومن الي ظنه في اخته
    ريما خافت ان صاير شي حق دانه :: الوووو دانه الووو
    مشعل :: انا مشعل مو دانه
    ريما ولعت يرد ويسكت ولا بعد يرز اسمه:: دام انه موجوالك ليه ترد وبعدين وين دانه
    مشعل ولع خير ان شاء الله وشوي وتطلع من التلفون واطقني ::اسمعي دانه في الحمام اذا اطلعت بقول لها انك دقيتي عليها ويسكر في وجها
    وهو يقول مالت عليه من بنت
    ومن الطرف الثاني ريما وصل معها اطابلون الف
    انا ريما يسكر في وجهي صج قليل ادب
    وفي بيت جوري كان جاسم يطالع التلفزيون
    وسمع التلفون يرن راح يرد عليه كانت ريوف المتصله
    جاسم :: الووووووووو
    ريوف :: هلا جسوم وين جوري
    جاسم :: تيب مين انتي علثان ادول حق ذولي
    (طيب مين انتي علشان اقول حق جوري)
    ريوف :ياربي وش هالورطه وين اختك اخلص
    جاسم عصب:: انتي مين اكيد حراميه يلا بااي توه بيسكر الا جات ام فيصل واخذت السماعه
    ام فيصل: الو
    ريوف :هلا خالتي شخبارج
    ام فيصل: اهلين حبيبتي تماام
    ريوف:: خالتي وين جوري
    ام فيصل:: دقايق واحول المكالمه لها
    وحولت ام فيصل حق جوري المكالمه
    جوري: هلا
    ريوف : حشى ادق عليج ماتردين او مشغول
    جوري: في حد لعاب يدق وسكر او يدق ومايتكلم
    ريوف: خلي الرقم عندك وبكره دانه تلعن خير في السب وبعدين هاتي واعطيه اخوي بدر يطلع من صاحب الرقم
    جوري : اوكي خلينا نتسلى فيه بكره ههههههههه
    ريوف : اي صح جوري بكره انا وريما بنطقم وردي واسود في البس
    جوري :: طيب ريوف انا الحين بسكر
    تبغين شي
    ريوف: سلامتك
    جوري : بااي
    وسكرت
    شوي ويدق الرقم المزعج ردت جوري::الووو
    المتصل: هلا وغلا بكل الغلا
    جوري : مالت عليك وعلى وجهك قليل ادب
    وتسكر في وجهه وتقفل الجوال
    وراحت تروشت ونامت لان بكره في جمعه
    مواي جمعه جمعة شلة الوناسه وكل البنات موجودات







    ********************************************
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الخميس أكتوبر 22, 2009 6:25 pm

    يلا ابي ردوود عشاان اكمل القصه



    وانتطرو الجزء الثاني bom
    زهرة الفل
    زهرة الفل
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 271
    تاريخ التسجيل : 21/10/2009

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  زهرة الفل الخميس أكتوبر 22, 2009 10:26 pm

    يســــــــــــــلمو حبيبتي لاكن قريتها من قبل وكانت تجنن

    يمكن حنوونة و شيعية من الصغر مااقروها

    علا العموم يســلمو وننتضر جديدش
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الخميس أكتوبر 22, 2009 10:50 pm

    العفوو حبيتي

    مشكووره ع المروور


    وننتظرجديييد
    الحنين إلى كربلآ
    الحنين إلى كربلآ
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009
    العمر : 29
    الموقع : ~ فِيٍ كًرْبّـلآ ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  الحنين إلى كربلآ الجمعة أكتوبر 23, 2009 11:37 pm

    مشكوورة على القصة
    متى تكمليها
    حمستيني
    هههههههه
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~


    عدد المساهمات : 288
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    الموقع : ~ـآٌلٍنَجًفْ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  ~شِيْعَّة عَلِّي~ السبت أكتوبر 24, 2009 10:20 pm

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Fresse جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Fresse
    ـآحب الروـآيـآت دي ...
    كملي يـآوخيتي ...!

    بنتظـآركـ
    شيعية من الصغر
    شيعية من الصغر
    شْيَعِ ـيْ جُ ـدٍيّدٍ ..}
    شْيَعِ ـيْ جُ ـدٍيّدٍ ..}


    عدد المساهمات : 17
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009
    العمر : 29
    الموقع : japan

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  شيعية من الصغر الأحد أكتوبر 25, 2009 12:58 am

    مشكورة خيو

    سلمت الأنامل << حتى لو كوبي وبيست خخخخخ
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الأحد أكتوبر 25, 2009 10:45 pm

    هااااي ادري طولت عليكم بس تعرفو زحمه المدرسه


    يلا نكمل وجبت لكم البارت الثاني


    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    البارت الثاني
    **************************
    جا يوم العزيمه يوم الخميس
    وكانت ريما تجهز الاغراض
    وتدخل عليها امها ام راشد
    ام راشد: ريما
    ريما ببتسامه: هلا مام
    ام راشد: ماتبغي غدى
    ريما: مام ماقال لك دادي اني بتغدى مع صديقاتي
    ام راشد: اي صح نسيت ومتى بتروح المشغل
    ريما:4ونص
    ام راشد : طيب بس انتبهي على نفسك
    ريما: من عيوني ماام
    ام راشد: بنزل انا تحت تبغين شي
    ريما: سلامتك
    ام راشد: الله يسلمك
    وطلعت ام راشد من الغرفه
    وريما حطت ميك اب بني خفيف واحتارت وش تلبس في الجزم
    ( وانتم بكرامه) واهي محتاره دقت عليها ريوف
    ريوف: هلا ريما
    ريما: اهليين
    ريوف : انا وصلت بيتكم ممكن تشرفين و تنزلين
    ريما لقت وش تلبس: لقيتهاااااا يس
    ريوف : ريما وش الي لقيتها
    ريما:الجزمه بلبس ذهبيه وفيها بني
    ريوف : حنا تفقنا وردي
    ريما :بس حاليا انا بلبس نبي وفي العزيمه وردي واسود
    ريوف: اييي افكريلا نزلي بطولين في غرفتك
    ريما : طيب بنزل بااي
    ريوف: باي
    ريما البست عباتها واخذت شنطتها وهي تسكر عبتها كانت الشيله على وجها
    ومانتبهت حق نواف وانصدمة فيه
    ريما: آآآآآه
    نواف بعصبيه: شوفي الطريق وبعدين وين طاسه في ظهر الله
    ريمابعصبيه: موشغلك ابعد عني
    نواف مسك ايدها:وين بتروحين
    ريما: افففففففففففففففففففف رايحه مع صديقاتي
    نواف: اقول انقلعي غرفتك ماعندنا بنات يطلعون في ظهر الله
    ريماوهي تصارخ: ياربييييي مااام مااام
    طلع راشد من غرفته: خير خير وش صاير
    ريما: راشد شوف اخوك اقول بروح مع صديقاتي موراضي
    راشد: هي امس قالت لابوي وابوي وافق لاتسوي لنا اليوم سالفه
    نواف يبعد ريما عن طريق بدفاشه: آآآآآآآآآه عورتي ياسخيف
    وراحت ريما وطلعت من البيت
    ريما من دون نفس: هلا
    ريوف: اهلين وشفيك
    ريما تصرف السالفه : مافيني شي وين جوري
    ريوف: راحت تجيب دانه
    ريما: اها
    ريوف: وين نروح اي مطعم
    ريما: نروح معطم بربر وبعده مجمع الراشد
    ريوف : تركتي كل هالمطاعم الكشخه وجيتي حق بربر
    ريما: والله جا على بالي اني اروحه ان شاء الله يكون حق فقر مالي شغل ابغى بربر
    ريوف : تيب لاتعصبين
    السواق: ماما انتا وين يبقى يروح (ماما انتي وين تبغين تروحين)
    ريوف: ماما في عينك كم مره قلت لك قول انسه ريوف
    ريما: اما ماما هههههههههههههههههههه
    ريوف : وجع ان شاء الله ريمووه
    ريما: قولي له اخلصي
    ريوف: اخلص ودنا مطعم بربر
    السواق: طيب
    وراحوا معطم بربر ودقت ريما على دانه وجاهم في المعطم
    ريما تشوف واحدحلو: ريوف ريوف
    ريوف :هلا
    ريما بحماس: طالعي المزيون بو كاب( او كبوس او قبعه )
    ريوف: اي حلو بس استحي اخته معه مدري مين
    وتنصدم ريوف وريما بسجى صديقتهم من شلة الوناسه
    سحى تتحجب ما تغطي وجها
    ريما: موهذي سجى
    ريوف : اي والله هي
    دخلت سجى ونادت عليها ريما وسلمت وجاو بعدها
    جوري ودانه وهم يقزوون في اخو سجى
    ريما: جوري دانه هنا هنا
    دانه موحولها من تشوف واحد حلو تفهي فيه: هاااا
    جوري : تعالي ياحظي
    دانه وعيونها على اخو سجى: هلا هلا سجى
    سجى : هلا فيك شخبارك دانه وانتي جوري
    جووري: عال العال
    دانه بلقافه: من هذا سجووو
    سجى: هذا اخوي عبد الرحمن الي قلت لكم ان فاتح منتدى
    ريما : وش اسم المنتدى
    سجى: اسمه :::::::::::::::
    ريما: خلاص بسجل فيه
    سجى: وانتي دانه وجوري وريوف
    ريوف : بشوفه وبسجل
    هنا عبد الرحمن التفت على الصوت الخجول الناعم عكس الي قبل
    جات عينه في عين ريوف
    ريوف لفت عينها وارجعت ورى ريما من الخوف
    سجى : وانتي جوري ودانه
    جوري: بسجل اكيد حتى دانه بتسجل صح دانه
    دانه عينها ماشات على عبد الرحمن : اييييي صح
    عبد الرحمن عيونه على البنت الي متلثمه الي هي ريوف: سجى يلا
    سجى: يلا بنات بااي
    البنات : بااي
    ودخلوا الرباعي المرح الغرفه
    دانه وهي تجلس: شكله قطعه ابن الذينه
    جوري: اي والله عليه عيون واساع ومكحله
    ريما: وخشمه سلة السيف وعليه صوت يجننن
    ريوف ساكته تسمع بس ماتتكلم
    دانه: ولا عرضه تقول خالد عبد الرحمن
    جوري: قومي انتي وخالد عبد الرحمن حقك ذا
    وربي دحوم احلى منه
    ريما: جوري مابعد تخاوينه مداك تدلعينه
    ريوف : مومنها من الحماس هههههههههههه
    دانه تناظر في الجدار: بنات بنات في واحد خفيف دم
    كاتب رقمه يقول الي تبغى تدق تدق بعد12
    جوري:اييييييييي ذكرتيني في واحد يدق
    ومزعج حياتي
    دانه : دقي عليه الحين
    جوري: انا مقفله جوالي لانه طفشني بصراحه
    دانه : افتحي الجوال
    جوري: اوكي
    وتفتح الجوال وكانت رسايل من المزعج
    ودقاته كثير
    جوري: خبل 30مره داق علي
    دانه : لالا تخافين دقه ويسكر مايحب يخسر عليك
    ريما: ههههههههههههههه
    ريوف: يلا نبغى نضحك عليه
    ريما: وش صاير في الدنيا ريوف تشجعنا
    ريوف تسوي نفسها ماسمعت شي: يلا جوري
    وتدق جوري عليه وتحطه اسبيكر
    المزعج: هلا واخير فتحي الجوال
    دانه:اقول ياطيب وش تبغى
    المزعج تحطم : اوف انا داق على ولد ولا على بنت
    دانه : لا على فتاه
    والبنات هنا ينفجرون ضحك
    المزعج نقهر :خير ان شاء الله الاخت حاطته سبيكر
    دانه: لا حاطته على الميكرفون
    المزعج: ها ها ها ضحكتيني
    دانه تاخذ المنديل : ابوي ابوي جا
    المزعج خاف وسكر
    جوري وريما ويروف : هههههههههههههههههه
    دانه: لسى مااتهينا ياخفيف الدم دقي عليه
    جوري : خلاص خاف وانا بغير رقمي
    دانه: لا ياذكيه بسبه على اني ابوك
    جوري : كيف ياذكيه
    دانه: بغير صوتي وبحط منديل
    ريوف: والله فكره
    دانه : بس لا احد يضحك
    البنات : اوكي
    دانه تدق من جوال جوري
    المزعج: الوو
    دانه تغير صوتها الى صوت رجولي وهي حاطه المنديل: الووووو
    المزعج سمع الصوت وسكر
    دانه : ههههههههههه سكر
    جوري : احسن
    ريوف : بصك الساعه الف وحنا ماطلبنا
    ريما : اي ولا وين الجارسون
    وجا وطلبوا لهم الغدى
    بعيد عن الرباعي المرح
    في بيت بودانه ( بووليد)
    كان بووليد جالس يتغدى
    ومعه وليد وعذاري زوجة وليد
    بوليد :تسلم يدينك ياعذاري على هالاكل
    عذاري: الله يسلمك عمي
    وليدبهمس: ويخليك لي يارب
    عذاري افتشلت وماردت
    بوليد : الحمدلله ويقوم من طاولة الاكل
    قامت عذاري تشيل اصحون وتروح المطبخ وليد يلحقها
    وليدحاط يده على قلبه: ارحميه ارحميه ارحمي قلبي يابنت وقولي له احبك
    عذاري تصنع العصبيه: وليد ماتشوف الخدم في المطبخ يلا اطلع
    وليد يسوي روحه زعلان:طيب بطلع
    عذاري عطته ظهرها : الله يخليك لي ياربي والله يهبل
    وليد ماطلع ظل جالس يسمع هالكلام: يوم انك تحبيني ليه تسوين كذا
    تروعت عذاري توها بترد عليه الا ابو ليد يناديه
    عذاري :والله ارحمك ابوك انه ناداك بس بعدين ارويك شغلك على هالتوريعه
    وليد: هههههههههههه لي عوده
    بوليد: وليد وليد وينك
    وليد: هلا يبه
    بو ليد: سنه على ماتجي المهم انابروح اساعد عمك على الذبايح وانت روح شوف
    الشركه مع اخوانك
    وليد: طيب
    وراح وليد الى اخوانه في الغرفه راح غرفة مشعل بس مشعل كان مع علي
    وعلي كان مشغل اغاني وجالس يرقص بهبال ومشعل فاقع عليه ضحك
    وليد يفتح الباب: يا سلام مشغلين راشد الماجد وقالبين البيت مرقص
    مشعل وهو يصفق : عاش وليد عاش عليهم عليهم
    وليد: لاتطربني بحالي فيني الرقصه
    علي :ههههههههههههههه والله لااخربك تعال دخن
    مشعل : لالا والله اليوم ينام في المطبخ ان درت عليه عذاري
    وليد: حرمتك الي تنومك في المطبخ موانا
    علي: يلا عاد وش تبغى جاي غرفة عزابين
    وليد: ابوي قال اخذ اخوانك معك الشركه
    مشعل: يادين البني
    وعلي يطفي المسجل: ياربي الشركه يبغى لها سالفه وانا مالي خلق
    وليد: لالاتخافون بس بنروح نسال منصور شخبار الشركه ومنصور يكشخنا قدام ابوي
    مشعل: اي الملعون اثايرك تقول حق منصور كذا وهو يظبطك
    وليد: يؤيؤيؤ كشفنا السر
    علي :كذا تماام انا بطلع من الشركه بروح اشوف ربعي لان في الليل ماراح اشوفهم
    وليد : يلا مشينا
    وراحوا الى الشركه
    في مجمع الراشد كانوا الرباعي المرح توهم واصلين
    ريوف: بنات بليز بلا حركات هبال انشافني بدر ذبحني
    ريما: ليه هو هنا
    ريوف : يمكن مواكيد
    ريما: طيب تعالي معي نروح محل مانجو ابغى اشتري لي بلوزه
    ريوف: طيب
    جوري : دانه طالعي هذا شكله حلو
    دانه: مسوي روحه ثقيل
    جوري : اي بس تلاقينه مغازلجي
    دانه تفكر: امممم انا اسمي اسمي ريما
    وانتي
    جوري: فرح
    دانه : شنو فرح تستهبلين
    جوري : شنو اختار
    دانه: لجين
    جوري: اوكي مشينا
    دانه:يلا
    وراحوا صاروا وراه بضبط
    جوري: تدرين ياريما ان البلوزه هذي عند اخوي
    دانه:اي ابلوزه يالجين
    جوري : الي قدامنا
    دانه: اي صاير صاحبها قطعه ( قطعه يعني حلو)
    جوري بصوت واطي : والله لاقطعه ولا شي مالت عليه
    دانه بصوت واطي: من جد مالت عليه
    وراح الرجال عن خويه وهم وقفوا يدورين ناس احلى منهم
    ومشوا صاروا الاولاد وراهم الحين
    الاول : تصدق يامحمد العسل صاير يمشي قدمنا
    دانه وجوري لفوا شافهم
    محمد: اي والله صادق ياابراهيم واحلى من العسل
    دانه: لجين بعدي عن العسل لايجي لك النحل
    جوري: وانتي الصادقه ريما
    وماتركوهم الشباب الي يوم عطاهم الرقم
    دانه: من جد اغبيه ذول مفكرين ان بندق عليهم
    جوري: عيال فقر واحد موبايلي والثاني سوا
    دانه : انا من شفت بو قذله الي حاطه لي على جنب الي مفكر روحه عدنان وليناعلى غلفه
    جوري:هههههههههههههههه من جد ولا الثاني مستحلي الاسنان طول الوقت شاق الحلج
    دانه نتاظر الساعه: خلينا نروح حق ريما وريوف علشان نروح المشغل
    وراحوا لريما وريوف وطلعوا الرباعي المرح من المجمع
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    البارت الثالث
    ..................
    طلعوا من مجمع الراشد وراحوا المشغل وخلصوا منه هنا سووا تغير دانه مع ريوف وريما مع جوري وفي السياره ريوف كانت سرحانه في جمال عبد الرحمن ودانه كانت طفشانه تكره الجو الهااادي عكس ريوف الهاديه تحب الهبال وضحك موالهدووء
    دانه تتاافف: ريوف
    ريوف موحولها: ................
    دانه ترفع صوتها: ريووف
    ريوف :نعم
    دانه:ريوف ليه ساكته وصايره هاديه فوق العاده من جينا من المعطم وانتي حالتك كذا
    ريوف: لاعادي الا شفتي كيف لف علينا اخو سجى
    دانه بملل: لا الا صج هو وش اسمه
    ريوف بكل رومنسيه : عبد الرحمن
    دانه : ويلي ( تقلد صوتها) عبدالرحمن ريوف لفت راسه افتشلت من دانه
    دانه تكمل: اقول لايلعب في راسك ترها لعاب
    ريوف وهي تخزها ورافعه حواجبها: وشدراك انه لعاب مكلمته
    دانه : لا بس احساسي يقول
    ريوف: لاا اجل يااخت دانه لاتحسين واجد
    وعلى هالسالفه وصلوا بيت ريما وادخلو البيت من الباب الوراني
    علشان محد يشوفهم وراحوا غرفة ريما الكل كان كاشخ وحاط ميك اب الا دانه بس جوري وريما حطوا لها غصب عنها
    ويوم اخلصوا من دانه طلعوا من غرفة ريما دانه طارت على المصعد ريما:وين يالحلوه تعالي انزلي معنا علشان الكل ينتبه لنا
    دانه: علشان يشوفونك قصدك صح
    ريما بغرور: حد يشوف القمر ولا يناظره
    جوري بهبال : تسلمين ادري اني قمر
    ريما تلف لجوري :اقول انطمي
    جوري ودانه : هههههههههههههههه
    ريوف: ترى بنزل اذا مانزلتوا
    ريما: كلنا بنزل( تلف على دانه) تكفين تعالي
    دانه : اففففففف طيب
    وانزلوا وتحققت انميت ريما الكل انتبه لهم كانت اشكالهم اجنان كنهم اقمار نازله موبنات
    وسلمو على الحريم وسلموا على شله الوناسه
    وصار عدد الشله كاامل الحريم في الصاله والمجلس الداخلي البنات جالسين فيه والمجلس الخارجي الرجاجيل
    في مجلس البنات كان الجو عال العال رقص واغاني وضحك
    سعاد من الشله : بنات ابغى راشد الماجد اوخالد عبدالرحمن علشان ارقص
    جوري : مالت على خالد عبد الرحمن راشد الماجد احلى حطوا غنية ياهلي
    ريما : كل شي موجود اخوي نواف ماقصر كل الاشرطه جابها لي
    جوري : ياحلوك يانواف شكلي بخاويه ههههههههه
    دانه: افلقيني اذا عطاك نظره بس
    ريما وهي تغير الشريط: اتركوا اخوي في حاله
    وفي مجلس الرجاجيل كان وليد رايح جاي ويسولف مع هذا ويضحك مع هذا ولفت انتهباه سلطان الي جلس جنبه وليد سلطان ولد صديق ابو بدر ابوه تاجر سلطان مستغرب هذا اكبر عيال عمه معنى ابوه اصغر واحد سلطان يكلم وليد: الاخ سمه وليد
    وليد : سم
    سلطان : انت اكبر عيال عمك وابوك اصغر خوانك انا مستغرف
    وليد يبتسم: ابوي تزوج بدري وعمي بوراشد تاخر في انه يجيب عيال وعمي بو فيصل كل مايجيب زوجته تصقط وبعدين انا كبرت وجات بعدي بنت عمي بوراشد وعمي بو فيصل جاب ولد وانتهت السالفه
    وتوه بيرد سلطان الايجي فيصل ويسلم على وليد
    فيصل: شخبارك وليد
    فيصل: تمااام وانت
    وليد : تماام وين الشباب راشد واخوه وبدر واخواني
    فيصل: مدري
    محمد دخل المجلس ورحوا الين فيصل وليد جاليسن في المجلس
    محمد : فيصل وليد احقوا نواف وعلي يتهاوشون
    وليد قام وسحب معه فيصل ومشوا لكن وقفهم
    صوت بوراشد: وين رايحين يا يبا
    وليد يصرف السالفه: نساعد راشد
    بو راشد : قواكم الله
    وليد طلع وراح لعند الهواشه نواف ماسكه بدر وراشد
    وعلي ماسكه مشعل وعلي كان ينزف دم من ضربة نواف
    وجا وليد وهو واصل معه الف: انتم ماتستحون
    خافوا الله في المساكين الثلاثه عمامي بتفشلونهم
    قدام المعازيم وين حنا على هالوشه في الشارع ولا مصارعه
    نواف وهو معصب: اقول وفر كلامك لك واخذ اخوك وطلع برى
    وليد انصدم من كلام نواف انا الكبير زوج اخته انطرد
    بووليد كان يراقب الوضع من بعيد ويوم شاف هالوشه راح لهم وصل على طردت نواف لوليد
    بووليد: والله وكبر يانواف وقمت تطرد زوج اختك وطلع لك لسان بعد
    نواف نزل راسه فشل من عمه
    بووليد: اسمع يامشعل اخذ اخوك وروحوا البيت وحنا من بنلحقكم
    محد تحرك من مكانه كانوا خايفين من نظارت ابوهم الي ماتوعد على خير راشد بخوف : عمي صل على النبي قاطعه بووليد
    بووليديخز في نواف: لايابوك لازم نطلع علشان نريح نواف
    نواف هنا اتركهم وراح عنهم ولف
    بووليد لمشعل وعلي : ماتسمع وش قلت اخذ اخوك روحوا البيت
    ومشى عنهم بوليد
    وترك وراشد وبدر وفيصل في حيره
    وليد كان منصدم بزر مثل نواف يطردني وراشد كان يناظر شكل زوج اخته المصدوم وبعد تردد تكلم: امسحه في وجهي نواف دايم كذا اذا عصب يقط كلام مايدري وشنتيجته
    وليد ناظر راشد وراح عنهم ولحقه راشد
    فيصل : بدر وش السالفه
    بدر : السالفه ان علي جواله دق ونواف مسك كل كلمه يقولها علي تعليق وتنرفز علي وسكر من صديقه وفشل علي نواف قدامنا وقاله روح يالمطرود وصارت هوشه
    فيصل : اها اجل تعال نروح المجلس
    وراحوا فيصل وبدر المجلس وصارت الساعه 12والكل مشى من بيت بو راشد وشلة الوناسه وعودوا بعض
    .............................................

    بس وش راح يصير على نواف بووليد بيقول حق بوراشد عن اولده؟؟
    وش الخبر الي فرح وليد ؟؟
    ريوف هل راح تدخل المنتدى وهل بتشوف عبد الرحمن؟؟؟ وليه ام راشد تبكي؟؟؟
    كل هذا في البارت الرابع انتظرونا
    الحنين إلى كربلآ
    الحنين إلى كربلآ
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009
    العمر : 29
    الموقع : ~ فِيٍ كًرْبّـلآ ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  الحنين إلى كربلآ الأحد أكتوبر 25, 2009 11:29 pm

    يالله بسرعة حطي البارت الجديد
    القصة حلووة
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الإثنين أكتوبر 26, 2009 1:46 am

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Fresse وهادا البارت الرابع


    اتركم معه









    البارت الرابع
    .......الفصل الاول........
    صارت الساعه 12 والكل مشى من بيت بو راشد
    وفي سيارة وليد كان وليد ساكت وهويسوق بالعاده كله يسولف
    ويستهبل وعذاري زوجته مستغربه منه صاير هادي
    عذاري : حبيبي وليد وشفيك ليه ساكت
    وليد يبتسم بدون نفس: مافيني شي لاتشغلين بالك
    عذاري : قص على الناس كلها الا علي انا من جد وشفيك
    وليد يصرف السالفه: زعلان ارسل لك راسايل ولاتردين علي مستكثره علي
    كلمة احبك
    عذاري برومنسيه : ياعمري زعلان علي انا موبس احبك انا اموووت فيك
    ( تبوسه على خده) خلاص رضيت
    وليد بهبال: احم احم افكر ارضى ولا لا ههههههه
    عذاري: حتى الضحكه اطرها منك طراره وشفيك
    وليد: حبيبتي عذاري وصلنا انزلي وفي البيت تعرفين السالفه
    ودخلوا البيت وسمعوا صوت بووليد وهو يصارخ على علي وراح وليد ولحقته عذاري
    بو وليد بصراخ: كفووو عليك من ولد وتروح تفشله وهوعصب وضربك وطلع من الدم
    وهذا انت اكبر منه
    علي: يبا هو الي استفزني
    بووليد: ولاا كلمه فشلتنا الله يفشلك
    مشعل ياشر لعلي انه يعتذر : يبا لاتعصب اليوم يتزاعلون بكره يتراضون
    علي قرب من ابوه بيعتذر
    بووليد: لاتقرب مني وفارق عن وجهي
    علي طلع وراح عند اخته دانه
    وليد راح عند ابوه يهديه
    بعيد عن بيت بووليد
    في بيت اخوه بوراشد
    بوراشد : وين نواف يا ام راشد
    ام راشد: مدري
    راشدبخوف: في غرفته
    بوراشد: متى رجع
    راشد:هو ماطلع اصلا علشان يرجع
    بو راشد : يعني يوم نحط العشاء كان موجود في غرفته متخبي زي البنات
    راشد: صل على النبي يايبا يعني ماتعرف نواف طول عمره مايحب العزايم
    بوراشد: ماعلينا منه الا وشفيه دخل وليد المجلس وهو زعلان
    ام راشد: زعلان وزوجته حامل بعد سنتين من زواجهم
    بو راشد نسى السالفه: عذاري حامل
    ام راشد بفرحه: اييي حامل وفي الشهر الثاني بعد
    بو راشد : الله يحفظها هي مع ولدها
    ريما من الفرحه تنقز على ابوها وتضمه: يااااااااااي دادي بصير خاااله
    بوراشد: طيب ابعدي ذبحتيني
    ريما: هههههههه شسوي احبك دادي
    بوراشد: وانا اكرهك
    ريما: ياسلام وهذا حفيدك مدري حفيدتك مابعد يجي وتسوي فيني كذا
    شلون لو جا
    راشد: بنحطك في كيسه وبنرميك في الشارع
    ريما مفتحه عيونها على الاخر: شنو شنو دادي شوفه
    بو راشد: هههههههه لالا هذي ريما الغاليه حبيبت ابوها
    ريما ترجع تضم ابوها: فديتك يلا دادي بروح انا تصبح على خير
    وباست راس ابوها وامها ولا افتكرت في اخوها ومشت جنبه ومسكها راشد
    راشد: انا مالي شي يا انسه ريما
    ريما تبعد يده بغرور : الين تعدل كلامك ذيك الساعه اقولك تصبح على خير
    راشد : افا اختي ريوم تزعل مني افا انا راشد اخوك
    ريما : لااااااااا جد اخوي توني ادري زين قلت لي
    راشد: يلا عاد ريووم لاتزعلين
    ريما: وانا اقدر يلا تصبح على خير
    وراحت عنهم
    راشد بخوف: يبا
    بو راشد: اليوم عمي بووليد ما قال لك شي في العزيمه
    بو راشد: لا وانا ابوك بس شكله متضايق حاوت انا فيه تيكلم يقول وش فيه مارضى
    وكلمه مشاري واخوي عبد العزيز كله يرد علينا مافيني شي
    راشد: انا اعرف وش فيه
    بوراشد: وشفيه يابوك طمن قلبي على اخوي
    راشد قال حق ابوه السالفه
    وفي بيت او شقة وليد
    عذاري تهدي في وليد الي جالس على السرير وهي جالسه على الكرسي
    عذاري : بس عاد صارلي ساعه اتكلم وانت معكر هالوجه خربت علي فرحتي
    وليد بستهزاء: فرحت ابوي زعلان ولا طردتي من البزر نواف
    عذاري شبه بسمه مرسومه على وجهها وحاطه يدها على بطنها: لا فرحتي اني بصير ام
    وليد فتح عيونه وقف على السرير : عيدي الكلام الي قلتيه
    عذاري: انا حاامل
    وليد قام يناقز على السرير ويرقص: انا بصير ابو ودانه اختي عمه وراح ولدي وطي ههههههههه
    عذاري: ههههههههه دامك اابوه بيروح وطي هههههههههههههه
    وليد ياخذ المخده ويرميها على عذاري : تستهبلين
    عذاري:هههههههههه الجنين ماتخاف عليه
    وليدنسى سالفة زعله وراح حق عذاري: اذا بنت ساره على اسم امي الله يرحمها
    واذا ولد على اسم ابوي خالد
    عذاري : لاااا والله
    وليد: كنه كلامي موعاجبك مدام عذاري
    عذاري:البنت ساره ولولد راكان
    وليد:بلا راكان بلا بطيخ انا قلت خالد يعني خالد
    وعلى هالسالفه
    نرجع لبيت بوراشد الي صار بركان من الغضب
    بوراشد معصب ويناد نواف باعلى صوته: نواااف يانووواف
    ام راشد كانت خايف على الغالي ولدها وتبكي: يافارس بلا صراخ لاتخرع الولد
    بوراشد: كله من دلعك الزايد له فشلنا مطرود من الكليه ومتهاوش مع الدكتور ولا بعد
    ويطرد عيال اخوي من بيتي
    نواف جا وراح ورى امه خايف من ابوه
    نواف خايف : نعم يبا
    بوراشد: وحطبه فوق راسك قول امين ليه مسود وجهي قدام عمك خالد
    نواف: هو الي بدا موانا
    بو راشد بصراخ: اسمع الحين تشغل سيارتك وتروح بيت عمك وتعتذر من عمك ولد عمك
    نواف يبتعد عن امه: اسمح لي يبا روحه مني بــ....
    ويقطع كلام نواف كف على وجهه من بوراشد
    بوراشد: وانا فارس بن تركي ماعاش من يرد لي كلمه وان ماراحت لي عمك ماك مكان في البيت
    ام راشد اشهقت شهقه وضمة ولدها الي ظل ساكت من الكف
    ام راشد وهي تبكي: روح يمه سوا الي قال عليه ابوك روح يمه روح
    نواف: يمه ابوي ضربني يمه وسالت دمعه من عين نواف وترك امه وراح


    البارت الرابع
    ...الفصل الثاني...
    نواف ركب سيارته وراح لعند بدر
    بدروقف عند باب سيارة نواف: ياابن الحلال مايصير تسوق وانت كذا انزل
    نواف يبكي: بدر والي يرحم والديك اركب
    بدر: طيب بس انا الي بسوق
    نواف مارد عليه ونزل من السياره وبدر ركب
    نواف : ابغى اشوف البحر
    بدر: ادري مايحتاج تقول الحين نروح
    وراح بدر مع نواف البحر وفق بدر السياره ونزل نواف وجلسوا هو مع بدر على الرمل
    وبدر معكر وجهه لان مايحب يجلس على الرمل
    بدر: نواف خلاص
    نواف : اقول لك ابوي ضربني قدام اخوي وامي كف ويقول لاترد البيت الا اذا
    تأسفت من عمك
    بدر:نواف ابوك مايلام انت ماشفت كيف حالة عمك يوم راحوا مشعل وعلي ولا شكل ولده الكبير
    وليد وانت بعد زودتها طاق علي ومطلع منه دم وتكملها بطرد وليد
    نواف: وابوي ماقصر هذا هو طردني
    بدر بحنيه: هوماطردك هوقال لك اعتذر من عمك وهذا تخويف لك يعني لورجعت ماراح يتكلم
    (يبتسم له) نواف ياخوي دربي انت سو الي قال ابوك وبعدين روح وحب راسك وصدقني انه بيسامحك
    نواف: تتوقع
    بدر: عاادي ياشيخ ابوي عطاني هو مع امي غسل شراع موصاحي شوي ويطقوني
    علشان اكلم بنات واليوم الثاني جيت وقلت حق ابوي اسف وحبيت راسه هو مع امي
    وقلت لهم خلاص ماراح اسوي كذا وانا مطلع رقمين بدال رقم الاول لهم والثاني حق حبيباتي
    الحلووين
    نواف:ههههه وربي موصاحي
    بدر: اقول قم بس كسرت ظهري وصخت عمري قووم نروح انام وبكره نروح عند عمك
    نواف: انام في بيتكم
    بدر: لابقول حق شغالتنا تاجر لك بيت على حسابها شرايك يعني استاذ نواف
    نواف: طيب لاتاكلنا يلا نروح بيتكم
    وراحوا البيت واليوم الثاني راح نواف تأسف من عمه وتغدى معه وبارك لوليد
    واخته على الحماال
    (( وبعد مرور اسبوعين))
    انتشر منتدى عبد الرحمن وشلة الونااسه ادخلت فيه والمنتدى من اشهر المنتديات صار
    والرباعي المرح من اشهر العضوات في المنتدى وكانت تجيهم رسايل تعارف من الشباب الا ريوف لان عبدالرحمن كان حاذف منها خاصية الرسائل واخذ ايميلها وضافه عنده في المسن وريوف ماكانت تدري من صاحب هالايميل واقبلت الاضافه وبعد ثلاث ساعات دخلت ريوف المسن واسم ريوف في المسن
    (( ملاك وحبي هلاك)) وعبد الرحمن ((دحووم المزيوون))<<واثق من عمره الاخ مزيون
    عبد الرحمن من شاف ريوف ادخلت على طووول كلمها
    ((دحووم المزيون)): السلام عليكم
    ((ملاك وحبي هلاك)): وعليكم من معي
    ((دحووم المزيون)): انا عبد الرحمن اخو سجى صديقتك
    ريوف انصدمت وقامت تكلم روحه: فديتك ياويلي ياناس هذا عبد الرحمن
    وراحت دقت على داانه دانه كانت نايمه وبعد الرنه الالف ردت على ريووف
    دانه بصوت كله نوووم: نعم ماتعرفين ان في العصر اكووون نايمه
    ريووف بفرحه: دانه دانه عبد الرحمن ضافني
    دانه: احللللفي
    ريوف : وربي دانه موعارفه وش اسوي
    دانه : شابك الحين
    ريوف :ايييه
    دانه: يالخبله سكري وكلميه حجدته لييييه
    ريوف: خايفه وفرحانه في نفس الوقت
    دانه: الحمدلله وشكر من جد خبله كلميه واذا خلصتي
    دقي علي وسجلي المحادثه
    ريوف : طيب بااي
    وتسكر ريوف من دانه وترجع حق عبدالرحمن
    ((دحووم المزيون)): وين رحتي ريووف
    ((ملاك وحبي هلاك)): موجوده معك
    ((دحووم المزيون)): شخبارك ياريوف
    ((ملاك وحبي هلاك)): تماام وشعرفك اني ريوف
    ((دحووم المزيون)): انا اعرفت من سجى جرجرتها في الكلام
    وقالت لي كل شي
    ((ملاك وحبي هلاك)): اها وانت شخبارك؟؟
    ((دحووم المزيون)): موبخير
    ((ملاك وحبي هلاك)): ليه صاير شي
    ((دحووم المزيون)): انا من شفتك في المطعم وسمعت صوتك وانا انجييت فيك
    لاتقولين كيف لاني مدري وكل يوم اقول يارب تدخلين الين جات اختي وقالت ريوف
    وصديقاتها ادخلو في المنتدى واسمائكم كذا ركزت على اسمك وشقتك ماتعطين وجه احد
    عكس صديقاتك الي قاطي الميانه مع الكل كبرتي في عيني بزياده واخذت ايميلك علشان
    اقولك الي في قلبي..
    ريوف هنا ذابت عليه : ياحلو كلامك بس انا اوريك اثقل زين جالس تتكلم على صديقاتي كذا
    ((ملاك وحبي هلاك)): لوسمحت لاتتكلم عن صديقاتي كذا
    ((دحووم المزيون)): اسف يا الغاليه بس اتمنى انك تفكرين فيني شوي لاني من جد حبييتك
    ريوف خلاص ذابت عليه وخافت لاتخربها معه فالازم تصرفه
    ((ملاك وحبي هلاك)): وانابعد ارتحت لك كثير .. وانا الحين لازم اطلع
    ((دحووم المزيون)): وييييييييييين خلك انا ماصدقت انك تدخلين واكلمك بتطلعين
    ((ملاك وحبي هلاك)): امي تبغاني بس اتمنى قبل لااطلع ان اختك سجى لاتعرف بالسالفه
    ((دحووم المزيون)): هههه تصدقين توني بقول لك لاتقولين لسجى
    ((ملاك وحبي هلاك)): القلوب عند بعضها يلا مع السلامه
    وطلعت ريوف وهي فرحانه وشغلت اغنيتها المفضله ((تنحط على الجرح يبرى))
    لمغنيها الحبيب راشد الماجد <<محد معذب شلة الوناسه الا راشد الماجد
    وريوف شوي ترقص على الاغنيه وشوي تغني معهاودقت عليها ريما
    ريوف بكل روقااان تغني: القلب سلملك امره وانتي ياريما بحالتي ادري ههههههههههههه
    ريما : هههههههههههه جنيتي ياريوف كل هذا مفعول استاذ عبد الرحمن
    ريوف: ياويلي على كلامه ياريما يجنن وربي يجنن
    ريما: طيب لاتذوبي الحمدلله وشكر
    ريوف: ماتحسين ان حالتي صعبه صايره هبله هههههههههههههه
    ريما: من جد هههههههههههههههه
    ريوف : من قالك
    ريماتقلد صوت ريوف: قالت لي داانه
    ريوف: هههههههههه يبغالك طق تصدقين حتى جوري شكلها درت لانها تدق
    ريما: اي من دانه ريوف سوي محادثه
    ريوف: من عيووني
    وسوت ريوف محادثه ووبعدها دقوا على دانه واتفقوا ان بكر في العصريه يجوون
    لريووف بس هم الرباعي المرح
    .................................




    يلا ابي ردوود علشاان اكمل لكم القصه

    تحياااتي
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~


    عدد المساهمات : 288
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    الموقع : ~ـآٌلٍنَجًفْ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  ~شِيْعَّة عَلِّي~ الإثنين أكتوبر 26, 2009 9:31 pm

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Icon_porc

    كملي خيتِوٍ,ٍ~_~
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:12 am

    ولا يهمك ماطلب شيي
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 1:14 am

    يلا وهادا الباارت الخااامس













    الجزء الخااامس
    *********************************************
    جا يوم الثلاثاء في المدرسه وقت الفسحى كانوا الرباعي المرح يتمشون ودانه تسولف لهم عن الشباب الي كانت تكلمهم وتعلق على اشكالهم
    ريوف وهي ماسكه جوري: دانه سكري السالفه راحو ولا جاو مايجيبون ظفر دحوومي
    دانه تصفر وتصفق : يا سلام عليك يادحووم والله ولعب في راس ريووف
    ريما تضربها : وجع اذني فقعتيها
    دانه: اسفه عمتي ريما
    وهم يمشون جات لهم بنتين الاولى طويله وبيضه وعيونها وساع وفي يدها كيس وثانيه سمره وشعرها قصير وصابغته والبنتين وفقوا قدام الرباعي
    ريما بغرور : نعم بغيتوا شي
    البنت الاولى: انا وصايف ( تاشر على صديقتها) وهذي هيفاء
    جوري : يا هلا والله
    وصايف: ممكن نكلم دانه شوي
    دانه تناظر الكيس :اكيد وتمسك وصايف ( تلف على البنات) نتقابل في الفصل
    وراحت دانه مع وصايف وصديقتها
    ريوف : وشيبغون فيها
    جوري: كالعاده معجبات
    ريما: دانه ولا جواد العلي على هالمعجبات هههههههه
    ريوف وجوري: ههههههههههه
    وبعد دقايق دق الجرس الحصه الرابعه والكل راح الفصل وجات دانه ومعها كيس واستقبلوها ريما و ريوف وجوري
    ريوف: معجبات صح
    دانه : ايه ويقولون خلي ريوف تسلم على عبد الرحمن
    ريوف: لاااااا جد انطمي بس
    ريما بحمااس: يلا دانه افتحي الكيس
    دانه: في العصر بنروح عند ريوف وشوفيه
    جوري : دانه وش قالوا لك
    دانه : كالعاده انتي انسانه رائعه وخفيفة دم وانا حبيبتك ومن هالخرابيط وعطتني الكيس
    ريوف : وش قلتي لهم
    دانه : كالعاده مجامله وكذب والله احرجتوني وتعبتم حالكم على هالديهه وانا اصلا من اشوفكم عيوني ماتفارقكم وانا اصلا اول مره اشوفهم
    وريما وجوري وريوف يضحكون على كذب دانه اصلا من متى دانه تحط عيونها على حد ولاتفارقه ولو حطت علقت ومسكته طنز موطبيعي
    ريوف بصووت عالي : بناات بناات وش علينا الحين
    خلود بنت من الفصل: علينا رياضيات يعني اختبار
    دانه تحط الكيسه في الشبطه: يوووه ماذاكرت
    جوري: ولا انا ريوومه ذاكرتي
    ريما: لا
    ريوف: انا ذاكرت
    ريما: اجل غشيشني
    دانه: وانا معها
    جوري : وانا بنحاش من الاختبار
    ودخلت المدرسه وراحت جوري تمثل عليها علشان تروح الصحه وصدقت الاستاذه وطلعت جوري تتمشى في المدرسه
    وفي الفصل الكل فرق الطاولات وزعوا الاوراق وصارت ريما على يمين ريوف وعلى اليسار دانه وجلست تغششهم ريوف
    وبعد دقايق الكل سلم الاوراق
    ريوف : سهل الاختبار مره
    ريما: جد سهل تعبت عمري يوم ذاكرت
    ريوف:حتى انا اقول كذا هههههههه
    ريما: تصدقين هذا الي صار هههههههههههههههههه
    وبعييد عن المدارس في د.كيف ( كافي شوب) كان وليد عازم فيصل وعلي ومشعل وبدر وراشد ونواف
    مشعل: وش سبب العزيمه
    وليد: نحشه من الكليات والجاميعات والشريكات
    راشد بيتسم: لا جد وش سببها
    وليد: لاني بصير ابو
    فيصل: وليد ماتحس انك طفشتنا كل اشوي قايل بصير ابو بصير ابو ترى حتى الهندي يصير ابو
    وليدبستهبال:كلمه زياده ماكو فطور لك
    بدر: اي فطور ياعمي الحين وقت غدى
    وليد : بعد اجل ماكو لافطور ولا غدى وانقلعوا
    الكل : ههههههههههههههههه
    وليد: لاجد جمعتكم كذا بس
    علي يناظر الساعه : اجل انا بجيب اختي وبرجع لكم
    مشعل يتسهبل ويتكلم باللغة الفسحى: ورب الكعبه انك انت الاخ الحنون
    علي: فعلا يا اخي المسلم اذا ياجيش وليد بن خالد بن تركي
    الكل : ايييه
    علي يبتسم : انطمووا هههههههههههههههههه
    وليد: اقول فارق لا يجيك نعالي
    وطلع علي وهو يضحك وراح عند مدرسة اخته داانه واول ماوصل ماكان في زحمه واجد وناده الحارس على اخته وفكرت انه ان الي جايبها الحارس وطفطته طلعت ريما وجوري يشوفون جاهم حد ولا لا جوري ارفعت شيلتها تشوف في واحد حلو ولا لا وشاافت واحد طويل وعريض وابيض وعيوونه وساع ومكحله والخشم ضعيف ومش طويل وشفاايف ورديه وشهقت : عـــــــلـــــــــي
    ريما وعيونه شوي وتطلع من مكانها: هذا علي ولد عمنا وربي ياخذ العقل
    جوري تمسك ريما : تعالي نروح حق دانه
    وراحوا حق دانه الي كانت تسوف مع ريوف وتضحك
    ريمابحمااس: دانه اخوك برى
    دانه :اي واحد فيهم
    جوري: علاوي فديته
    دانه تخز فيها: علاوي في عينك
    ريما: دانه اخوك يحط روج
    ريوف : اما يحط روج ههههههههههههههه
    جوري: ههههههههه جد شفايفه ورديه قليل ادب طالع مزيون
    دانه: حشى موبنات على هالقز حتى الاولاد مايسون زيكم
    ريما: وربي يهبل الله يخليه لنا هههههههههههههههه
    ريوف: لك مولي لاتجمعين وربي دحووم احلى منه
    جوري: انطمي لابشنطه الحين قالت ايش قالت دحووم قالت
    ريوف: مالت عليك من صديقه
    دانه : ههههههههه كفوو يلا انا بروح باي
    ريما: هيييي انتي وين رايحه بروح معك
    جوري :وانا بعد
    ريوف : وانا اجلس لحالي
    دانه: لا روحي دقي على دحووم خليه يجيك
    وينادي الحارس على ريوف ودانه
    ريوف اطلع لسانها: مالت الحين بروح وبكلمه على المسن وبخليه يعطيني رقمه عناد فيك بس
    وطلعوا الرباعي المرح راحت ريوف مع سواقها و دانه مع علي اخوها
    علي يمسك يد اخته وبصوت واطي:من ذول
    دانه : ذول ريما وجوري بنات عمامك
    والكل ركب في السياره
    جوري سلمت ريما لا ماسلمت
    جوري بدلع ونعوومة صوت : علي شخبارك؟؟
    علي:بخير انتي جوري ولا ريما
    جوري : لا انا جوري
    علي: وانتي يادلوعة البابا يا انسه ريما وليه ماتسلمين ولا شي
    ريما بعياعه : ههههههههه علي وشفيك اكلتني
    علي: علشان مره ثانيه تسلمين
    ريمابدلع :تيب مره ثانيه بلسم ههههههه
    جوري : علي علي
    علي ياحلو اسمي على لسانكم: لبييه
    جوري : ممكن تعطيني جوالك علشان اخبر امي اني جايه معك
    ريما: وانا بعد علي
    علي : الجوال وصاحب الجوال تحت امركم
    ريما يلعن شكل ابليس حتى كلامك عسل: تسلم
    وبعدها وصل علي ريما وجوري الي بيوتهم
    .. وبعد صلاة العصر..
    ريوف جلست تعدل في غرفتها علشان بيجلسون فيها وبعد ربع ساعه جات لها جوري
    ريوف بحزن: ترى دانه ماراح تجي
    جوري بصدمه : لييييييييييه
    ريوف: اختها فطوم تعبانه
    جوري : هذا وقته يعني والاخت ريما
    ريوف : ريما على وصول
    وبعد عشر دقايق جات ريما وستقبالتها ام بدر
    ريما: هلا خالتي
    ام بدر: هلا فيك ريوف فوق في غرفتها افصخي عباتك ماكو حد هنا ابو بدر في الشركه وبدر في غرفته نايم
    ريما ماصدقت خبر افصخت عباتها وجلست تمدح فيها ام بدر وراحت ريما تصعد على الدرج في هالوقت بدر ماكان نايم جالس لانه الزكام متعبه شوي وطلع من الغرفه وهو بيطلع شاف بنت لابسه برموده ابيض وبلوزه حمره بدون اكمام وحاطه شعرها على جنب وهي تصعد طاحت شنطتها وراح بدر يركض وهو منزل راسه ويلعب في ثوبه ويصدم في ريما وقبل ماطيح ريما مسكها بدر
    بدروعيونه لحد الحين معلق في ريما:انتبهي على روحك
    وتركها وراح عنها هو مايعرف مين هي
    ريما وهي ترتجف من الخوف: قليل ادب
    وراحت عند ريوف وقالت لها السالفه
    ريوف وهي منزله راسه من الفشيله: امسحيها في وجهي ولاتعصبين
    جوري : لو دانه كان بالجزمه
    ريما: ولو انتي كان عطيتيه الرقم ههههههههههه
    ريوف: من جد هههههههههههههههه
    ريما: ولا همني اصلا يلا افتحي المسن خلينا نشوف عاشق الغفله عبد الرحمن
    ......................
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~


    عدد المساهمات : 288
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    الموقع : ~ـآٌلٍنَجًفْ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  ~شِيْعَّة عَلِّي~ الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 9:07 pm

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Herz
    مُتٍـآبعُ أكمُلي..
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 10:58 pm

    وهداا الباارت الساادس


    الجزء السادس
    **********
    بدر نزل بعد ماشاف ريما وجلس مع امه وجلس يجرجرها في الكلام بس امه ماعطته الي يبغاه من البنت الي جات قبل شوي وفي النهايه رجع الى غرفته .. وفي غرفة ريوف كان الجو عال العال
    ريوف وريما وجوري جالسين على السرير ريوف في حظنها (لاب تب) وجوري على يمينها وريما على يسارها
    ريما: عليه كلام عبد الرحمن يجنن
    جوري : ريووووف ابغى اسمع صوته
    ريوف حمر وجهها: لااستحي
    ريما: ياشيخه كلها مايك موجوال
    ريوف: يعني شلون اقول له ابغى اسمع صوتك
    جوري: لا بعدين نصير قاطين وجهنا عليه
    ريما: والحل
    جوري : لقيتها تقول له انها شرت مايك جديد وتبغى تعرف يشتغل ولا لا وهي ناسيه الطريقه
    ريما: والله فكره يلا سوي
    ريوف: لااا وربي استحي بعدين ينشب لي
    جوري : ريوف يلا تكفيين
    ريما تبوسها : علشان خاطري
    ريوف : ياشين المصالح طيب
    ورجعت ريوف لعبد الرحمن حد الحين اسمها ( ملاك وحبي هلاك) اما عبد الرحمن غير من دحووم المزيون الى(عاشق عيونها)<<عليه القلاب مدري من وين جايبها
    ( ملاك وحبي هلاك): دحوومي انا شاريه مايك وابغى اعرف يشتغل ولا لا وناسيه الطريقه انت تعرف
    ( عاشق عيونها) : اكيد اعرف وشلون مااعرف سوي دعوه محادثه بالمايك ونعرف
    ريما: يلا سوي ريووف
    ريوف تلف عليها: اثقلي اشوي
    ريما: توك تستحين
    جوري: ريما انطمي خلي البنت تدج على راحتها
    ريوف: هههههههههههه اي صح
    وترجع لعبد الرحمن
    ( ملاك وحبي هلاك): لا بيبي استحي
    (عاشق عيونها) : عمري لاتستحين مني بس هالمره علشاني خاطري من زمان وانا ودي اسمع صوتك تكفين روفي
    (ملاك وحبي هلاك): اكيد بس هالمره
    (عاشق عيونها ): مااوعدك هههههههه
    (ملاك وحبي هلاك ): لا والله بس هالمره ( وتسوي دعوه)
    وفي بيت بووليد
    كانت دانه تشوف اختها فطوم الي ماشافت امها من فتحت عيونها وهي في حظن اختها واخونها وابوها دانه كانت لفطوم موبس اختها صديقتها وحبيبتها وكل شي ..
    صحت فاطمه من النوم وخدوده مورده من الحراره وشافت دانه جنبها: دانه ابغى ماي
    دانه: من عيوني الحين نزل واجيب لك ماي
    وراحت دانه المطبخ وشافت عذاري تسوي كيك وليد يسولف
    دانه: هااي
    وليد: هلا مارحتي بيت صديقتك
    دانه بضيقه: فطوم تعبانه ماقدر اخليها
    وليد: كان خليتها وانا مع عذاري جلسنا جنبها
    دانه وهي تصب الماي في الكاس: بعدين اخرب عليكم الجو الرومنسي الي مسوي انت وزوجتك في المطبخ
    عذاري: ههههههههههههههههههه
    وليد: هااا اخت دانه اشوف قلبتيها طنز علينا
    دانه: كلمه ثانيه بالكاس فاهم
    وليدبستهبال: ان شاء الله واسفين.. ازعجنااك
    دانه: هههههههههه لا ههههه
    وليد: اجل انقلعي
    وطلعت دانه من المطبخ وهي تضحك
    عذاري: حنونه لو حده غيرها كان اتركت اختها وراحت مع صديقاتها
    وليد: طول عمرها كذا من يوم ماامي راحت عنا وهي صايره لنا الام معنها صغيره بس لو حد تعب فينا هي الي تكون جنبه ولو واحد فينا مهموم تخليه ينسى همه بضحكتها وهبالها ماكو مثلها اختي فديتها
    عذاري: احم احم
    وليد: اشفيك تبغين ماي
    عذاري تخزه: لاسلامتك بس اختك الي فديتها
    وليد : لا موبس اختي حتى اخواني وابوي
    عذاري تفتح عيونهاعلى الاخر: ولييييييييييييد
    وليد يقرب منها: وليد واخوان وليد والي جابوا وليد فدوه لك
    عذاري: افكر بعد هههههههههه( وتحط الكيك في الفرن)
    وليد: مالت عليك من زوجه
    عذاري: وعليك هههههههههههههههههههههههههههه
    ( جا وقت صلاه المغرب)
    ودق السواق على ريما
    ريما: يلا ريوف حبيبتي جا السواق بمشي
    جوري: اخذيني معك
    ريوف: لا وين خلكم
    ريما: مقدر وامي بعدين تذبحني هي قالت لي قبل صلاة المغرب انا في البيت
    جوري : ان شاء الله مع دانه نطول
    ريوف: وربي الجلسه بدونها موحلوه خلا بوصلكم الى الباب
    (ومرت الايام وشهور )
    كبر بطن عذاري وادخلت الشهر الثامن وكان ومحد يدري غير راشد اخوها وليد زوجها ان الي في بطنها ولد واذا حد سألها عن الي في بطنها تتهرب منه.. وتتطور علاقة ريوف بعبد الرحمن كثير صار عبد الرحمن يجيب لها اي شي تبغاه لحد باب بيتهم ويشوفها ويسلم عليها ويروح عنها ومعه قلبها .. وفي هالوقت جات اختبارات النهائيه لفصل الاول شلة الوناسه نصها ماخذينها طنز ولعب موكنهم في ثالث ثنوي والنص الثاني جد وجتهاد ياذاكرون وحالتهم حاله والرباعي المرح ماخذي شوي من هنا وشوي من هنا يعني يذاكرون بس ماذابحين اعمارهم ..
    وفي سيارة عبد الرحمن كان بدر معه بدر اخوي ريوف كاان مع عبد الرحمن حبيييب ريوف جد الدنيا صغير
    وتعلم الي يلعب على بنات الناس الله يجازيه في خواته بدر ماكان يدري ان البنت الي يتكلم عليها عبد الرحمن هي اخته الوحيده ريوف.
    بدر: سكر هالسالفه عن هالبنت
    عبد الرحمن: اقولك احبها تقول سكر السالفه
    بدر: حبها وانا وشدخلني فيها المهم رجعني البيت ابوي ذابحني كله يدق علي مدري وش يبغى كله يقول ارجع البيت
    عبد الرحمن: ههههههههههه وانا طول الوقت افكره بنت وانت زعلان عليها وصافطها
    بدر: هههههههه حدك حالتك صعبه صار لي ساعه وانا اقول ابوي وانت تقول بنت تكفى رجعني البيت
    عبد الرحمن : طيب من عيوني
    وفي بيت بو راشد
    كان راشد جالس في غرفة ريما مع عذاري
    ريما: عذاري يلا قولي وش الي في راح تجيبين ولد ولا بنت
    عذاري: وشخبار نواف
    راشد: تماام يسلم عليك هههههههههههه
    ريما: عذااري تكفيين قولي
    يدخل نواف ويسلم والكل يرد السلام
    نواف بطريقه تقهر عذاري : عذاري هنا اقول ليه البيت عديمه ماكو نور قصدي منور البيت
    عذاري: وربي خفت دمك مثل خفت دم واحد صعيدي
    راشد ونواف : ههههههههههههههههههههههههههههه
    ريما: افففففففف عذاري يلا قولي
    نواف: ريما لوسمحتي ممكن تسكتين علشان اشوف شغلي
    ريما: تفضل يا وليد بن طلال على غفله
    نواف: شكرا ( يقرب من بطن عذاري ويحط اذنه) لوسمحتوا الي داخل ممكن يتكلم ها ها ها الله ياخذك وياخذ خالتك معك ياساتر
    عذاري تبعده: وخر نايم اصلا
    ريما: بس ولد الي في بطنك
    نواف : كشفنها ولد صح
    راشد يناظر اخته
    عذاري: مدري ولد بنت مدري
    راشد: يمكن بطه هههههههههههههه (يدق جوال راشد) المهم جا فيصل انا بطلع
    عذاري: تعال انت واعدي بطلعه مع ريما
    راشدوهويسكر الباب: نواف موجود الله يخليه
    عذاري : جد ماعنده سالفه اخوكم
    ريما: دايم كذا يوعد ويخلف ودي اذبحه
    نواف: افااا ولايهمك ياحبيبتي ياختي ياعذاري الحين اطلعك
    ريما: وانا
    نواف: انتي انقلعي ذاكري وراك اختبار
    ريما تلف راسها يعني زعلت
    عذاري تخز نوااف وتروح جنب ريما: ماعليك منه الحين نطلع بالسواق ونصفط الاثنين
    ريما: يكون احسن ههههههههههههههههه
    وفي سيارة فيصل
    كان جاسم اخو فيصل الصغير معاهم ومسوي لهم صجه
    راشد:انا ابغى اعرف ليه جايه معك جويسم
    فيصل: بنقطه بيت جدتي
    جاسم : ثخبط ثخابيط لخبط لباطيخ <<جايب العيد في الاغنيه
    فيصل: ياحلو اخوي اذا قلب نانسي هههههههههههههه
    راشد: وياليته يقولها عدل كل كلمه رايحه في امها
    فيصل: هههههههههههههههههههههه
    نروح عن بيت بووليد
    دانه كانت تذاكر وحالتها حالته ودق عليها سعد واحد من الي تعرفهم وهي مسميه روحه ليلى
    دانه تكش على الجوال: يابعد عمري والله ياسعودتي
    سعد: تصدقين يا ليلى مجهز لك هديه وابغى اعطيك ايها بس موعارف كيف
    دانه: ارسلها فاكس كركركر
    سعد: هههههههههه لولوي بلا هبال
    دانه : طيب خلني افكر
    ويدخل علي الغرفه في هالوقت : من الي يخليك تفكرين ياحلوه
    ........................................
    الحنين إلى كربلآ
    الحنين إلى كربلآ
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009
    العمر : 29
    الموقع : ~ فِيٍ كًرْبّـلآ ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  الحنين إلى كربلآ الأربعاء أكتوبر 28, 2009 12:13 am

    يالله كمليهاا
    الحنين إلى كربلآ
    الحنين إلى كربلآ
    Admin
    Admin


    عدد المساهمات : 231
    تاريخ التسجيل : 20/10/2009
    العمر : 29
    الموقع : ~ فِيٍ كًرْبّـلآ ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  الحنين إلى كربلآ الخميس أكتوبر 29, 2009 5:48 pm

    خدوود يالله حطي البارت اللي بعدة
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الخميس أكتوبر 29, 2009 7:20 pm

    الباارت الساابع




    الــجـــزء الــسابـــع[/*****]
    ************************************************** ****
    دانه : طيب خلي افكر
    علي يدخل الغرفه : من الي يخليك تفكرين ياحلوه<<الجزء السابق
    دانه : اوكي اكلمك بعدين باي
    علي يناظر فيها: من كنتي تكلمين
    دانه برتباك : هذا هذا حمود ولد خالتي مسوي منتدى ويبغاني ادخل فيه
    علي : وطيب ليه مرتبكه
    دانه تقوم من السرير وتروح لدولاب وتفتحه: مومرتكبه بس خايفه انت تعرف اختبارات وانا في ثالث شوي اعصابي تلفانه
    علي يروح لعند الباب : طيب مره ثانيه اذا جيتي تذاكرين قفلي جوالك ( ويطلع من الغرفه)
    دانه بس طلع علي هدت وحمدت ربها انها ماسمع الاسم وعلي وهو على الدرج يفكر ليه دانه سكرت يوم هو دخل لايكون الي كانت تكلمه واحد ( ويظرب جبهته بيده) علي يكلم روحه بصوت مسموع: اختي ماتسوي كذا
    ببيت بو بدر .. كانت ريوف نايمه ودق عليها عبد الرحمن بعد ما وصل اخوها بدر.. وبعد الرنه المليون ردت عليه ريوف وصوتها كله نووم: الووو
    عبدالرحمن داخ على صوتها يموت على صوت ريوف: اروح فدوه انا على هالصوت فديتك روفي وحشتيني
    ريوف ببتسامه: وانا بعد قلبي وحشتني بس ممكن تاجل رومنسيتك بعد ماجلس من النوم
    عبد الرحمن نسى روحه: هههههههههه وانا بالله وشيصبرني على السخيفات الين انتي تدقين علي
    ريوف استغربت من كلامه: سخيفاات من السخيفات؟؟
    عبد الرحمن تورط موعارف وش يقول وقام يخربط :هاااه خواتي غاثيني كله يدقون علي وكذا يعني
    ريوف بشك: طب ليه موعارف تتكلم عدل عبد الرحمن اكيد خواتك ولا خويتااتك( شددت على كلمت خوياتك)
    عبد الرحمن نشف دمه من اسلوبها وقام يصرف: ريوم حبيبتي صدقيني خواتي انا لك ريووف مولغيرك صدقيني لك
    ريوف: طيب انا فيني النوم اذا جلس بدق عليك
    عبد الرحمن اخذها فرصه: طيب بااي قلبي وسكر
    وهو يحط شريط محمد عبدو في مسجل السياره يكلم روحه: اسف ريوف انا جد احبك بس مستحيل اترك البنات الباقين.. ومن الجه الثانيه ريوف استغربت من كلام عبد الرحمن من متى صاروا خواته ثقال دم هو موواجد معاهم العلاقه شبه معدومه الا مع سجى هي الوحيده الا علاقتها زينه معه وراحت دقت على جوري .. جوري كانت مع فيصل تسولف في غرفتها ورن جولها وشافت ريوف وردت عليها
    جوري بصوت مرح : هلا برووفي بحبيبت الحبايب ههههههههههههه
    ريوف تضحك بدون نفس: هههه اهلين شخبارك
    جوري: تماام وشفيك ليه الضحكه بدون نفس
    ريوف: مافيني الا تبن
    جوري تورطت ماعرفت وش تقول لان فيصل جنبها : اقول ريوف دقي على ريما
    ريوف: ليه جوك مغبر
    جوري: اي يمكن تسقط امطار بعد ههههههههه
    ريوف : ههههههه طيب بدق على ريما
    سكر جوري وعقلها مع ريوف مسكينه ريوف هي الوحيده الي فينا عاقله لا لها في الدجه ولا في الهبال هاديه الله يستر من عبد الرحمن .. فيصل لاحظ شروط اخته
    فيصل:جوري جوووري
    جوري انتبهت له: نعم
    فيصل: وشفيك من سكرتي وانتي سرحانه
    جوري: فيصل طلبتك لاتردني
    فيصل: عيوني لك امري ياجوارتي
    جوري: وصلي بيت صديقتي ريوف ولا تقول لماما
    فيصل: الحين اختبارات
    جوري: طز فيها صديقتي متضايقه الله يخليك تكفى فيييصل
    فيصل: طيب دقايق اغير ملابسي
    جوري وهي ماسكه الجوال: وانا بجهز(( تدق على ريوف))
    ريوف كانت تكلم ريما وقالت لها السالفه
    ريما: حنا المفروض نختبره رسل له وحده منا تقول لنا عطاها وجه ولا لا مونسكت ونفرح على عمرنا
    ريوف: طيب مين ..لحظه جوري دقت بسوي محادثه جماعيه( سوت المحادثه)
    جوري: هلا ريوف
    ريوف: هلا
    جوري: ابجي عندك الحين
    ريوف: جد
    ريما: اقول جوري انا هنا سلمي حشى ماكو سلام
    جوري: ريووومه انتي معنا فكرتك وحده من البنات
    ريما:طيب واذا سلمي
    جوري : تامرين امر يالغاليه وشرايك تجين معي عند ريوف
    ريما: لا جوجو خليها وقت ثاني
    جوري : براحتك يلا بااي
    وسكرت من عندهم ..ودقايق سكر ريوف من ريما وراحت تغير ملابسها .. وعند بيت بو فيصل
    فيصل يطق الباب بهدوء: جوري يلا بسرعه
    تطلع جوري من الغرفه: جهز حلووو شكلي فيصل
    فيصل يستهبل: وييع قرده
    جوري : مشكور على الاقل احلى منك
    فيصل : حلمك انك تكونين احلى مني ويلا خلينا نطلع قبل ماامي تصحى من النوم
    وركضت جوري الى المصعد وتوها تضغط على الزر الا صوت محمد اخوها يخرعها هي وفيصل
    محمد: على ويين جوري انتي وفيصل
    جوري : بسم الله جعل ابليسك الموت روعتني ياغبي
    محمد يحط يده على خصرته: على وييين
    فيصل بصوت كله عصبيه بس مارفع صوته: محمد انقلع غرفتك لا وربي اذبحك
    محمد خاف وراح غرفته وهو يتحلطم
    بعدييييييييين عن بوفيصل في مستشفى سعد الصانع التخصصي في احد غرفه كانت عذاري تولد وهي في شهرها الثامن وليد كان متوتر ودق على راشد وجا له راشد وراشد مواقل توتر من وليد .. وليد كاان خايف على عذاري اكثر من الولد
    وليد لراشد: طولت عذاري ياراشد
    راشد : اهجد ياوليد تراك وترتني
    وعلى هالوقت جات ريما وام راشد وبو راشد ونواف
    ام راشد: ها وليد وش صار عليها
    وليد :حد الحين في الغرفه الولاده
    بو راشد: الله يسهل عليها
    ريما كانت تبكي في حضن اخوها نواف صدق دايم تتهاوش معه بس ماترتاح الا في حضنه وتعزه اكثر من عذاري وراشد نواف هو الثاني كان خايف على عذاري والي موتره بكي ريما ..
    نواف: خلاص عاد ريومه مافيها الاالخير ان شاء الله
    ريما : خايفه عليها
    نواف: الله موجود وراح يحرسها
    وطلع الدكتور وعلى وجها الحزن
    وليدشاف الدكتور طار له هو مع راشد
    وليد: هاا دكتور وشخبار عذاري
    الدكتور : انت منو
    وليد: انا زوجه( ياشر على راشد )وهذا اخوها
    الدكتور: هي بخير بس الحين هي تحت الملاحظه بكره نطلعها في غرفه لحالها
    وليد: الله يريحك وشخبار الولد
    الدكتور: اللاسف ماات
    وليد بهمس والصدمه في وجهه: ماات
    راشد: شلوون
    الدكتور : وهي تطلق لف الحبل السري حول البيبي وماات الله رحمه( وتركهم وراح)
    وليديلف لراشد: راشد ولدي ماات وش اسوي وش اقول لعذاري
    ريما سمعت كلام وليد واغمى عليها في حضن اخوها وام راشد جلست تبكي بصووت عالي يقطع القلب وجلس بو راشد يهدي فيها نواف طار باخته عند النيرسات وهو يبكي هذا كان حالهم اجل وشلون لو درت عذاري الام الي حملته ثمان شهور وجهزت له الملابس وصممت له الغرفه كان اثاثها من سويسرا .. عذاري كانت ماتدري هي تحت اثار البنج وموحاسه باهلها ولا بحد..
    وعند جوري نستقر
    جوري اخذت ايميل عبد الرحمن وراح تكلمه وبتشوف راح يطق معها ميانه ولا ماراح يعطيها وجه وعلى السالعه 2ونص بالليل دخل عبد الرحمن المسن وقبل الاضافه ومسمي روحه لحد الحين ( عاشق عيونها)
    وجلس يكلم جوري الي اسمها (شرقاويه والشفايف ورديه) ..
    (عاشق عيونها): من معي
    (شرقاويه والشفايف ورديه): معك وحده من زوار منتداك
    عاشق عيونها: يا هلا وغلا شخبارك
    شرقاويه: تماام وانت شخبارك
    عاشق : بخير يالغاليه اقدر اخدمك
    شرقاويه: اممم بصراحه حابه اكون معك صداقه
    عاشق: لالا صداقه لا انا ماعندي حبيبه ابغى تكونين حبيبه لقلبي ياحلو جرائتك
    جوري فتحت عيونها على الاخر على الي تقرا هذا عبد الرحمن ولا ابليس معقوله ماعنده حبيبه وريوووف
    وين راحت ريووف الي تعشق تراب لرجليه صدقت دانه يوم قالت نظره مايستاهل والله حتى التفله خساره فيه..
    عبد الرحمن يكمل : ها وش قلتي
    شرقاويه: مومشكله بس وش اسمك
    عاشق : اسمي عاشق جرائتك اسمي عبد الرحمن وهذي صورتي(( ويحط صورته)) وانتي وش اسمك
    شرقاويه: ماشاء الله وربي تجنن انا اسمي توقع
    عاشق: خلود او فاطمه او اريام او شرقاويه والشفايف ورديه ههههههههههه
    شرقاويه: هههههه وربي خفيف دم
    عاشق: لا جد وش اسمك
    شرقاويه: اسمي جوري صديقة ريوف الي تحبك ياخواان وربي ماتستاهل نظره من ريوف ياقذر ( وطلعت من المسن)
    عبد الرحمن شاف كلام جوري وانصدم حس نفسه احقر من الحقير واغبى من الغبي بخيانته لريوف الحين راح يخسر ريوف ونشاط المنتدى لان شلة الوناسه هم الي منشطينه ومكثرين الاعضاء كل شي خسربه بحركه غبيه ومن الطرف الثاني جوري كانت تغلي غلي من العصبيه وتسب في عبد الرحمن ودها تهووس في بطنه وغير كذا موعارفه وش تقول لريوف المسكينه عمرها ماحبت ويوم حبت حبيبها خواان آآآه يا القهر
    وهي على هالحال دقت على دانه
    دانه بصوت حزين: هلا جوري
    جوري استغربت من صوت دانه الحزين: اهلين عمري دانه وشفيك
    دانه ماقدرت وبكت : عذاري ولدت والولد مات ولد اخوي الي كنت انتظره على احمر من الجمر راح ياجوري
    جوري : ياربييييييي وش هالمصيبه الله يعينكم
    دانه تشهق من البكي: الي مقطع قلبي اخوي كان فرحاان لان بصير ابو والي كان بيقول له بابا ماات في بطن امه
    جوري: ياقلبي دانه لاتبكين هذا مقدر ومكتوب والله بيرزقه بولد وبيقول له بابا بس انتي خلك قويه اخوك محتاجك الحين
    دانه: الي مزيد علي ريما اغمى عليها
    جوري:يا الله ريما حساسه كثير فا خبر زي كذا بياثر عليها والحين شخبارها هي وعذاري
    دانه: عذاري ماتدري بشي وهي في غرفة الملاحظه اذا صحت راح ينقلونها وريما نايمه وركبين عليها مغذي
    جوري : الله يصبركم انتم في اي مستشفى انا بجي
    دانه: بسعد التخصصي
    جوري: اوكي جايه لكم
    دانه: تكفين اسرعي
    وسكرت جوري وطارت لغرفة فيصل
    جوري تهز فيصل: فيصل فيصل قووم
    فيصل: اهمممم
    جوري: فيصل قووم
    فيصل يفتح عيونه: نعم تراك غثيتيني
    جوري: فيصل عذاري ولدت
    فيصل: طيب شسوي لك
    جوري بملامح حزينه: الولد الي ولدته مات وريما اغمى عليها
    فيصل: ان لله وان اليه راجعون وهم في اي مستشفى
    جوري : في سعد التخصصي
    فيصل: يلا اجهزي ولا تصحين حد خصوصا امي لاتقولين لها
    جوري : طيب بروح البس عباتي
    .................................................. ...............
    وش راح تكون ردت فعل عذاري لما تدري بالخبر؟؟؟؟
    ومن الشخصيات الي بتظهر لنا ؟؟
    وليه هالشخصيات تكره عذاري وام راشد؟؟؟
    وريوووف وش حالها بيكون اذا درت بحبيبها الخواااان؟؟؟
    كل هذا في الجزء الثامن انتظرونا
    .
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~


    عدد المساهمات : 288
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    الموقع : ~ـآٌلٍنَجًفْ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  ~شِيْعَّة عَلِّي~ السبت أكتوبر 31, 2009 8:43 pm

    كملي Smile////
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الجمعة نوفمبر 13, 2009 6:20 pm

    .................................................. .................................................. ...
    دانه دخلت غرفة ريوف وشافت ريوف مقطعه روحها من البكي في حضن جوري وعرفت دانه السالفة من جوري وجلست تسب في عبد الرحمن وما بقى شي في قاموس السب والعن ماقالته في عبد الرحمن وجوري معها .. كانوا حدهم مصعبين عليه وخافيين في نفس الوقت على ريوف من لايصير لها شي من البكي...
    دانه:لاتبكين طلبتك ريوف لاتنزلين دمعتك لواحد وربي مايستاهل تفله خلاص انسيه وانسي أيامه
    ريوف في وسط دموعها ضامه الدب الي جاب لها عبد الرحمن: شلوون أنسى وقلبي لحد الحين يحبه.. يادانه هو حبي الأول وفي نفس الوقت صدمتي ألي هزت كياني آآآآآآآآآآآآه ياقلبي ( وتزيد ضم لدب وتبكي )

    ( في بتي فرنس)
    في احد طاولات كان جالس عبد الرحمن وكان متضايق ومهموم مره وبعد دقايق أجا له هاني وطلب له قهوة تركية ولهاني عصير برتقال فرش وطول الوقت عبد الرحمن ساكت وهاني طفش من سكوته..
    هاني:ممكن اعرف سبب وجودي هنا وليه أنت ساكت وجهك حزين ألي يشوفك يقول عمرك الف على هالحزن وشفيك تكلم انطق ياخي
    عبد الرحمن بصوت واضح عليه الحزن: وش اقول لك ..هاني انا تعباان نفسيتي تعباانه كثير
    هاني بحنان على صديقه: وشفيك قولي فضفض لي وثق ان هالكلام ماراح يطلع يلا قول وشفيك
    عبد الرحمن: آآآآآآخ ياهاني مدري وش اقول لك والله اني احبها واعشقها وتحسفت على قد شعر
    راسي اني خسرتها
    هاني: ان شاء الله ذي البنت ألي موراضي تقول لحد اسمها
    عبد الرحمن: ايوه هي
    هاني : طيب شلون خسرتها على قولتك
    عبد الرحمن : أكشفتني
    هاني بصدمه: احلف
    عبد الرحمن: والله حسيت اني حيوان واني غبي قدامها
    هاني: طيب مين هي
    عبد الرحمن:توعديني وعد رجال وصديق مايخون صديقه انك ماتعلم جنس مخلوق
    هاني: افاااا لي هالكلام مقبولة من بس اخلص من هي
    عبد الرحمن: ريوف بنت مشاري أخت بدر
    هاني شوي وتطلع عيوونه من الصدمة: انت اكيد موصاحي عبد الرحمن جنييت قلوا بنات امة محمد مالقيت الا اخت بدر ولا بعد تقول أحب وحده لبدر وباقي الربع جد انت انهبلت ولا ابقر ماتفهم
    عبد الرحمن:وربي ماكنت اعرف الا اسمها ولا كان هامي اسم أبوها والعايله همي هي كان بعدين اكتشفت من اختي اسمها وانصدمة ويوم لمحة لريوف بقصه من بالي علشان اعرف عادي عندها طلع موعادي وانا ماودي اتركها والحين هذا كله مش مهم المهم اني ريوف ترجعي بأسرع وقت وربي اني احبها
    هاني: يوم انك تحبها ليييه تكلم غيرها ليييه
    عبد الرحمن: والله اتركهم وغيرت رقمي بس مدري وش اللي ظربي على راسي وخلاني اكلم جوري صديقتها وراحت قالت لريوف
    هاني: كان صرف السالفه قلت انك كاشفهاوخربطت اي شي
    عبد الرحمن: مقدر لاني من جد انا خارب امها في المسن
    هاني : طيب دقيت وتأسفت منها
    عبد الرحمن: دقييت وعورت قلبي بصياحها وسكرت
    هاني :اهااا
    عبد الرحمن: هاني طلبتك ساعدني وش اسوي وربي مخي مقفل ابغى ارجعها وان مارجعت أموت انا
    هاني: انت خلها الحين تهدى السالفه اشوي والحين وقت اختبارات خلها تذاكر زين لاتضغط عليها
    عبد الرحمن:صار لها كم يوم ماتحظر الاختبارات
    هاني: اييييه ياعمي ذول ابهاتهم هواميرالتجاره نجاحهم بتلفون موحنا تذبح روحك من المذاكر ولا بعد مشكوك بنجاحك
    عبد الرحمن: اقول لاتجلس لي زي الحريم اييييه وماايييه ولا والله بالقهوة على وجهك
    هاني يخزه: هااا دحوووم قد كلامك
    عبد الرحمن: اكيييد لا ناوي على عمري انا
    ..وعند ريما وراشد نستقر..
    في الصالة
    ريما: متى ماام ترجع
    راشد : ماراح ترجع الا في وقت متأخر
    ريما: وعذاري
    راشد: بعد بكره بتطلع
    ريماتجمعة الدمووع في عيونها: مسكينة عذاري
    راشد: مابيدنا غير نفرفشها ونرجها عذاري الحبوبه
    ريما: تيب
    راشد: مر كم يوم وانتي ماراحتي الاختبارات
    ريما: اييييه صح ذكرتني بدق على ريوف والباقي وحشوني
    راشد: يقول فيصل اخته عند بيت عمي بو بدر
    ريما: راشد تكفى ودني هناك
    راشد: اوكي
    وجهز ريما أغراضها وراحت ريوف
    ( وفي سعد الصانع التخصصي)
    خالات وليد كلهم راحوا عند عذاري وقلوبهم عليها مولعه ويوم ادخلوا شافوا ام راشد وخواتها وليد يضحكون وكل هالضحك والوناسه اختفت يوم ادخلوا خالات وليد...
    ام جابر من طرف خشمها تتكلم: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    وليد يلطف الجو اللي توتر: هلا بخالاتي تفضلوا يا هلا وغلا( ويقدم لهم البغلاوه)
    ام حمد :مابقى الا هي ولد اختي يوزع الحلاوة المفروض امها التي تقدم موانت هاته شكلها امها ماتعرف تشيل الصحن
    ام هشاام بحقد واضح: اي ماتعرف تاخذ الصحن تعرف بس تاخذ عيال خلق الله
    ام سعود كانت بترد بس ام راشد سكتتها...
    وليد: خالتي وشفيك وين دانه
    ام جابر :اختك ماتهجد في مكانها كله عند هالصديقات
    وليد بهمس لعذاري: والله لودانه هنا كان نص هالكلام محد انطقه
    وعلى هالحال خالات وليد يرمون كلام يسم البدن وام راشد وخواتها يحمدون ربهم انه ام بدر اطلعة قبل مايجون هم وام فيصل مابعد تجي.. ووليد هنا طلع من الغرفه علشان يدق ويقول لدانه تعالي...
    وجااا الليل المنقذ وجات دانه وريما وفاطمه اخت دانه وريوف الي اغصبها تجي معاهم وجوري
    البنات : هااي
    ام راشد بفرحه يوم شافت ريما تضحك: هلا وغلا حيااكم
    وراحوا البنات يسلمون على عذاري ومن بعدها على الباقي دانه يوم جات تسلم على ام راشد عناد لخالتها باستها واجلست جنبها وفاطمه جنب ام سعود وريما على سرير عذاري وريوف وجوري على الارض
    ام راشد تفحص ريوف بعيونها: ريوف فيك شي
    ريوف.آآآه يا خالتي وش اقول لك.:مافيني شي بس ماشبعت نوم
    ريما تضيع السالفه قبل لايكثرالهرج على ريوف: مااامي حبي وين نواف ماشفته اليوم
    ام جابر بصوت واطي بس مش مره:مااامي وش هالمياعه انا خبري يمه موماامي جد مايعه
    سمعت دانه كلام خالتها وخزتها وتكلمت : اقول خالتي تبغين شي
    ام جابر :: هاا ولا شي سلامتك
    ريوف حنا اضحكة وهي مالها خلق على الي مسويه روحه قويه وقدام بنت اختها ذباانه صايره
    ام جابر : مافي ... وينفتح باب الغرفه وتدخل شغاله وهي حامله حلاوة من الوليمه وبوكيه ورد احمر ودقايق تدخل بعدها ام فيصل وهي حامله جاسم النايم
    ام فيصل :السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    ام فيصل تسلم على عذاري: شخبارك عساك طيبه
    عذاري: ماشي الحال
    ام فيصل: ودي أتكلم معك بس الوقت( تناضر خالات وليد) مايسمح...وكملت سلامها واجلست وراحت عندها جوري وجات مكانها دانه وريوف حطتت رأسها على كتف دانه ...
    ام جابر: تصدقين يا ام فيصل نفسي اشوف عيال ولد اختي الغالي وليد بس الظاهر ماراح اشوفهم
    ام فيصل: ان شاء الله تشوفينهم
    وتدخل النيرس وتطلب من الكل يطلع إلى القسم الثاني من الجناح لان الدكتور راح يدخل والكل تجمع في الغرفه الثانية...
    ام حمد: وين وليد قبل مايجون البنات طلع ولا عاد شفناه
    ام سالم: شكلها السالفه بطول ولد اختي صار مانشوفه كله مجلس في هالمستشفى عند الهانم
    ام هشام بحقد علشان تقهر ام راشد:انا اقول اذا جينا ندور لمشعل وعلي ندور حق وليد يمكن نقدر نشوفه ونكلمه
    ام راشد بعصبيه: تقلقلت حناجركم ان شاء الله والله إنكم قليلات أدب والي خلق عذاري وخلقكم ان ماسكتوا عن هالسالفه مابيحصل لكم طيب
    وراحت عند الباب وهي تعدل شيلتها وهي زعلااانه ومعصبه..
    ام سعود: تعالي ام راشد بنتك بعدين تسال عنك
    ام راشد: قولوا لها ان ابوها يبغاني وامانه في رقبتك عذاري لاحد يزعلها
    وتطلع ...
    دانه توها بتنطق بتفشل خالاتها مسكتها ريوف ..
    ريوف بصوت واطي: سوالف كبار مالنا شغل فيها
    دانه بعصبيه: وقسم بالله اني بذبحهم في البيت
    ريوف: حتى انا ودي بعد بس بلا فضايح سكري هالسالفه علشان خاطري
    دانه هدت شوي: من عيوني
    ريوف توقف: يلا انا بروح
    ريما : لا وييييييين خلك ريووف
    ريوف: بروح اذاكر بكره بداوم
    دانه: ليه تذاكرين ابوي ضامن لنا النجاح
    ريوف: موبس على كذا وحشوني الشلة
    ريما: حتى انا بكره بروح
    جوري : خلاص انا بعد بروح وانتي داانووه بتروحين
    ريوف ترفع صوتها: يلا اجل مع السلامه
    وراحت ريوف لعند ماخوها واقف واطلعت معه وأركبت السيارة وطول الوقت هي ساكتة..
    بدر وهويحوس في الاشرطه الي في سيارته
    بدر : وحابه تسمعين
    ريوف بملل: أي شي
    بدر رافع حواجبه:اجل نحط عباس إبراهيم... كان الشريط موقف على أغنية امنتك الله مجرد ماحط بدر الشريط طلعت الموسيقى حقت الاغنيه..
    بدر: تصدقين ريووفه انا احب هذي الاغنيه(( ويعلي على الصوت))
    امنتك الله ياحبيبي أبرحل يمكن غيابي يعرف الشوق قلبك
    مع مرور الوقت ارجوك اسأل خل الوصل لويوم من بعض طبعك..
    هنا ريوف جلست تكبي وبعد دقايق طلع صوت شهقاتها بدر سمع صوت شهقاتها وخاف عليها بدر وقف السيارة ...
    بدر بخوف مسك يد ريوف: ريووف قلبي وشفيك
    ريوف تبكي وتشهق: ..........................
    بدر يطفي المسجل: بالله ريوف تكلمي تكفين وش فيك
    ريوف تصرف السالفه: مافيني شي بس تأثرت مع الاغنيه
    بدر يضربها على كتفها بخفه: الله يرجك خرعتيني
    وصلت السيارة بدر ونزلت ريوف وهي تركض الين وطلت غرفتها وقفلت الباب ورمت نفسها على السرير وتبكي.. تحس لحد الحين قلبها ينزف وروحها هاجرت من جسمها صدمتها من عبد الرحمن خلتها بقااايا إنسانه

    صار الجسد بلا روووح.. والعين بلا دموووع..
    والقلب ياناس مجروح جرحن كبر البحر..
    حكيت همي لقمر.. قال خلاص مافيني أتحمل..
    حكيت همي لشمس.. شفت نورها اختفى..
    الله يعين القلب المجروح.. والروح المصدومة..
    (( من كتاباتي ^_^))
    (( بعد مروراسبوعين))
    طلعت عذاري من المستشفى وظلت كم يوم في بيت ابوها وبعدها راحت بيتها وتغيرت شوي نفسيتها بدات ترجع لعذاري البشوشه خفيفة الدم .. وخا لات دانه راحوا لان دانه واخونها طفشوهم وراحوا وهم مقهورين لا خطبوا لا لعلي ولا مشعل..امااااا شلة الوناسه كلها انجحت ونسبهم حلوه بس الاحلى نسبه فيهم كانت نسب الرباعي فوق 95لان كان نجاحهم بواسطه... وريوف صارت منعزله وطول الوقت تبكي ووابوها وامها واخوها خايفيين عليها والكل يسالها ريوف وشيفك ليه زعلانه ترد بدموعها دانه وريما وجوري كل اليوم يدقون عليها واو ينامون عندها علشان يطلعونها من هالحاله الحزينه..

    ..ببيت بوفيصل..
    جوري تكلم مرام الي من شلة الوناسه مرام وحده من اشد المعجبين بدانه وجوري..
    جوري : ياحظك والله انتي في اسبانيه وحنا منقعين هنا بس فاتك كيف صار البنات حول دانه بيموتون عليها
    واناااااااا بس ثلاث او اربع الي جاوا وسلموا علي مااالت
    مرام: ههههههههههههههههه جد دانه فديتها شخصيتها مره مره حلوه وربي ماكو مثل خفت دمها
    جوري: امووت واعرف وش سبب الي مسوينه لكم دانه ولا مايكل على هالمعجات
    مرااام: وععععععععع قطع وش مايكل وربي دانه احلى منه ولبى قلبها تجنن وانتي بعد علشان مايجي شي لدانه ههههههههههههههههههه
    جوري: مالت علييك زين
    مرام: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههه
    (( يدخل فيصل غرفة جوري)
    جوري تاشر لفيصل يجلس :: مروومه قلبي اكلمك بعدين ( وتسكر )
    فيصل ببتسامه: لايكون ازعجتك بس
    جوري : لاعادي الا قول وش هالذرابه
    فيصل: احم احم الا تعالي وشخبار ريوف
    جوري ترفع حاجبها وتناظر فيصل بخبث: هاا فصول ليه تسال عن ريوف
    فيصل ارتبك: وانتي ليه تفكيرك كذا وصخ
    جوري: لان امي نست اليوم تنظفه بديتول ههههههههههههههههه
    فيصل: تخ تخ بموت ضحك ( ويرمي عليها دب من الدبب الي في الطاوله))
    ويدخل محمد وجاسم ..
    جاسم كان ياكل شكولاته وراح ركض لرجول فيصل وصخ ثوب فيصل..
    فيصل بصراخ: انت اشسويييت
    محمد : لا عادي يافيصل هو موصخ نص اثاث البيت
    جاسم: فيثل انت ذعلان ( فيصل انت زعلان)
    فيصل يقلد طريقة جاسم في الكلام: ابدا ثلامتك موذعلان انا اثلون اذعل وانت موجود في الحياه اثلون
    جوري ومحمد: هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ههههههههه
    جوري تكمل هبال فيصل: ادول فيثل(( اقول فيصل))
    فيصل: هلا دولي ذولي هههههههههههههه (( قولي جوري))
    جوري تمد يدها لفيصل علشان يضربها : ههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد فاطس ضحك..
    ببيت بوبدر...
    ام بدر كانت تكلم تلفون ام طارق( ام عبد الرحمن وسجى)
    ام بدر : هذي الساعه المباركه يا ام طارق
    ام طارق: تسلمين يالغاليه وربي محد بينجن في البيت غير سجى وعبد الرحمن واقفين فوق راسي يقولون اقول لك روحي الحين واسألي ريوف وردي علينا
    ام بدر: ههههههههههههههههههههههه شدعوه اذا الله كاتب ريوف بتكون لكم
    ام طارق: ان شاء الله متى راح تردون علينا
    ام بدر : بعد أسبوع ان شاء الله
    ام طارق : أن شاء الله السبت انا داقه يلا مع السلامة
    ام بدر: الله يسلمك( وتسكر من ام طارق)
    ام بدر: ياجوجي ياجوجي ( جوجي اسم الشغالة)
    جوجي: نعم مدام
    ام بدر: روحي نادي ريوف
    ورحت حوجي بعد دقايق نزلت ريوف وهي لابسه بنطلون جنز اسود وبلوزه بيضه وعلى وجها بقايا دمووع
    ريوف تجلس: نعم ماما
    ام بدر تجلس جنب ريوف: عندي لك خبر كل بنت تتمناه
    ريوف: وشو هو
    ام بدر بفرحه: اخو صديقتك سجى عبد الرحمن خاطبك
    ريوف بهمس : عبد الرحمن
    ام بدر: اييي وشفيك تغير لون وجهك
    ريوف ماردت على امها وركضت إلى غرفتها تبكي.. وهي تبكي دقت لها دانه
    ريوف بصوت حزين: الوووو
    دانه تعودت على هالصوت: هلاريوف شخبارك ماتركتي هالدمووع ارحمي عيونك
    ريوف: دانه انا انخطبت
    دانه بفرحه: جد الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللوووش بس من ألي خاطبك عساه حلو مثلي
    ريوف: عبد الرحمن يادانه ألي خطبني
    دانه بصدمه: وشوووووووووووو
    .................................................. .............
    الجزء العاشر
    .......................................
    دانه: وشوووووووووو
    ريوف : عبد الرحمن خطبني يادانه
    دانه: وانتي موافقه
    ريوف: مومصدقه
    دانه: عمري ريوف هو ماسوا كذا لان يحبك
    ريوف: بس يادانه جرح خيانته لحد الحين محفوره في قلبي
    دانه: والله موعارفه وش اقولك دقي على جوري وبعدين دقي علي
    ريوف: خلك بدق عليها وبسوي محادثه
    ( دقت وسوت محادثه جماعيه)
    ريوف: هلا جواره ترى معنا دانه
    جوري:هلا روفي هلا دودي
    دانه بحماس: جوري عندي لك خبر خطيييير
    جوري : وشو
    دانه: روفي انخطبت بس الي خطيبها ياويلي ماراح تصدقييين
    جوري: ميييين لايكون راشد الماجد
    دانه: لا والله عبد الرحمن بن محمد اخو سجووو صديقتنا
    جوري بعصبيه: جعل مرض ذاك شسمه فيه.. وعمى ان شاء الله خير خاطب الاخ.. ماعندنا بنات
    ريوف : انتي شنو ذاك اسمه بعد وليه معصبه
    جوري: لانه حمار وخساره انتي فيه ريوف لاتدفنين روحك مع واحد خواان
    ريوف: جوري انا ماوفقت حنا بس قلنا كلام يمه منك طبيتي فيني
    جوري: طيب انتي بتوافقي ولا بتفكري بعدين بتقريين
    ريوف:مايبغالها تفكرين وانتي قلتيها ادف روحي مع واحد خوان
    دانه: هذا الكلام ياريوف قبل الزواج مو..
    قاطعتها ريوف: اذا قبل الزواج ماسلمة من خيانته بعد الزواج بسلم لالا مستحييل
    جوري: هذا كلام العقل اممممممووووووواااه فديتك روفي

    (( اليوووووم الثاني))
    ببيت بو راشد..
    ساعه 9الصباح دقت عايشه من شلة الوناسه على جوال ريما
    ريما بمرح : هاااااااااي عيوووش
    عايشه: هاياات ريوومه شخبارك؟؟؟
    ريما: تمااام ياقلبي وشخبارك انتي وحشتيني يادبه
    عايشه: انا بخير ياعمري .. ريووم انتي معزوومه
    ريما: على ايش؟؟
    عايشه: على زواجي والحين برسل لك البطاقات وزعيها على جوري والباقي انا ماعندي ارقامهم من غيرت رقمي القديم موحافظه الا رقمك
    ريما: هو زواجك موعلى اساس الشهر الجاي
    عايشه: قدمنا الموعد علشان اخوه يحظره قبل مايسافر
    ريما:اهااا اهم شي انتي خلصتي الاغراض
    عايشه: اييه بس خايفه.. ريوووم تعالي بعد في الصباحيه ( الليله الي بعد الزواج)
    ريما بهبال: اكييد بجي بس ماجي واشوف اللوان جديده في وجهك ومناطق اخرى ههههههههههههههههه
    عايشه: افا علييك ماراح تشوفين عيييب ماعندنا هالحركاات ههههههههههههههههههههههههههههه
    ريما: ياخوفي موبس احمر الا ازرق هههههههههههههه
    عايشه: ريموووو وجع عيييب
    ريما: ههههههههههههههه ان شاء الله
    عايشه: ريما تكفيين تعالي وجيبي البنات واهم شي دانه علشان البنات يفرحوون
    ريما: من عيوني يااحلى عروووس
    عايشه: الله يخليني هالعيون وصاحبتها يلا يالغاليه باااي
    ريما: باااي
    ( سكرت وانزلت لعند اهلها)
    ريما تنزل من الدرج بسرعه: ماااميييييي ماااام
    ام راشد: شوي اشوي لاطحيين وليه هالصراخ وشفيك
    نواف يرفع يده: يارب اطيح ونفتك منها انك سميع مجيب
    ريما: وانت معي يانوييف الخايس
    راشديسوي روحه يشم نواف:ريما ريحته حلو حتى اسم العطر( ديفيد بيكهام) صح نواف
    نواف: صح وشدراك ياساحر
    راشد: لانه عطري المفضل كله اشتري منه
    ريما: هييييييييييييي انت وياه اسكتوا بتكلم
    راشد يحط اصبعه في اذنه ونواف يشغل جواله على موسيقى مزعجه كل هذا عناد لها..
    ريما احتقرتهم: مااامي بكره زوااج صديقتي عيوش وانتي معزومه
    لانها قالت بتجيب بطقات عندنا
    ام راشد: زييين
    بوراشد من ورى ريما: غريبه ريااامي حبيبتي جالسه بدري
    ريما: داادي اليوم بروح الكورنيش من الحماس جلست بدري ههههههههههههههههههه
    راشدحد الحين اذنه في اصبعه وكاتم الضحكه: ريماا متى راح تسكتين علشان اشيل اصبعي
    نوااف: ههههههههههههههههههههههههههه
    ريمانقهرت: اكل تبن جد سخييف وبايخ
    راشد ماقدر يستحمل شكلها اذا عصبت يضحك كنها طلفه ومعصبه: ههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    ريما راحت تخبر دانه وجوري وريوف
    ببيت بو وليد
    وعلى ساعه 3 العصر كانت فاطمه وعذاري ينظفون غرفة مشعل لان مشعل مايحب الخدم تنظف غرفته وياويل وياسواد لليل الخدم اذا ادخلو غرفته.. اما دانه جالسه في الصاله تشوف التلفزيون وحاطه على قناة ام بي سي 3 تشوف هاري بوتر وتاكل فوشار
    دانه: ياعمري على هاري اتسدح انا كذا
    وتدخل في الوقت سومارتي ( اسم شغالة) في يدها بوكيه ورد.. لونه احمر وفيه ورد ابيض مصفوف على شكل قلب والورد الاحمر حوله شكله رهيييب ..
    دانه: سومارتي حق مين الورد
    سومارتي : لمدام عذاري من استاذ وليد
    دانه: ياسلام (وتاخذ الظرف الصغير وتقراه) ياحلو هالكلام هاتيه وروحي كمل شغلك
    دانه راحت ركض لعند الاصنصير وصلت لغرفة مشعل بس ماشافت حد وراحت لغرفة فاطمه وافتحت الباب..
    عذاري وفاطمه عجبهم الورد كثيييير..
    عذاري: يجنن الورد لميين
    دانه : توقعي لمين
    فاطمه : اكيد لي احم احم
    دانه:طسي ياشيخه لعذاري
    عذاري:اخذت الورد
    دانه:في ظرف افتحيه و اقريه بصوت عالي ان كنتي عذاري بنت ابوك
    عذاري اخذته وقرته وحمر وجهها
    كااااان مكتووب فيه
    لعيونك اللي علمت قلبـي الطيـش""والبسمه اللي نـورت لـي مكانـي
    ورموشك اللي كنها للعـدو جيـش""اني لأخلي الليل لـه شكـل ثانـي
    دامك وصلتي والحكي صار بشويش""وشلون انا ماأقول شعـر وأغانـي
    طفل المشاعر بيننـا علـه يعيـش""يلقى له ام ٍ تحرسـه واب حانـي
    وشللي دخل بالنوم ووسادة الريـش""ما دام حضنك ضمنـي واحتوانـي
    طيفك يشاركني على لقمـة العيـش""ان ما لقيتـه ف المحانـي لقانـي
    والعاذل اللي قال لي قلت له ايـش""رح رح ترى مالك لـوى ياأنانـي
    تبغاني انساها وانـا احبهـا ليـش""من جدك انساها وأضيـع زمانـي
    (( من رواائع الشاعر فيصل اليامي ))
    احبك
    مجنونك وليد
    ...................
    عذاري: ياعمري والله يهبل
    فاطمه: وش اللي مكتوب
    عذاري : عيب يلا انا بروح شقتي
    دانه لعذاري: انتي يا ام السعف وليف شوي شوي على اخوي لاتحرفينه
    فاطمه ترفع يدها وتدعي: ياارب يكون زوجي زي اخوي وليد
    دانه: خوووش والله كفو عليك من اخت
    فاطمه: انقلعي وحده تدعي حق روحهانتي شدخلك
    دانه: يالخايسه ادعي لي موبس انتي
    فاطمه: يارب تعرسين خلاص
    دانه: وانتي تعنسين وتخيسين ولا تزوجين
    فاطمه: ان شاء الله انتي وانقلعي من غرفتي بناام
    ( وندخل للاول مره الى بيت عبد الرحمن)
    كانت سجى تجهز اغراضها حق ازواج عايشه بس نقصها اكسسوار وراحت تكلم عبد الرحمن علشان يوصلها تكره السواويق ماتحب تركب معاهم .. عبدالرحمن كان في غرفته مهمووم وصار يدخن كثيرر
    ويذكر الاياام اللي كان يقابل فيها ريوف يروح لها لعند باب بيتهم الوراني وتسلم عليه ويعطيها الهدايه وريوف بعد تعطيه هدايه كان يمووت من الوناسه اذا ريوف فكرت شعها الاسود الطوييل لكن كل هذا تبخر وطااار لما خانها انحرم منه ومو بس من شوفتها من صوتها بعد خايف كثير من يوم السبت خايف ان ريوف ماتوافق..في هالوقت دخلت سجى وجلست على الكرسي وهي تناديه
    سجى بعالى صوتها: عـــــبـــــد الــــرحــــمـــــن
    عبد الرحمن: وجع وش تبين
    سجى: ابغى اروح مجمع الظهران
    عبدالرحمن: روحي مع السوق مالي خلق اطلع
    سجى : ياااااااربييييي افففففففف وليه انتي ماتروح معي
    عبد الرحمن ياخذ سجى ويلفها ويطلها من الغرفه: قلت مالي خلق قلبي وجهك
    ( جاااااا الليل والكل راح الكورنيش)
    ريما: ريوف وناسه صح
    ريوف بملل: اييه
    ام راشد: يمه ريوف ليه طفشانه وشفيك
    ام بدر تصب القهوه لام فيصل: اييه كلميها انا تعتب منها
    ام فيصل بضحك: يمكن تحب ههههههههههه
    ريوف.. والله جبتيها ياخاله..: هههههههههههه عبيب خالتي وش هالكلام
    دانه تصرف: ريوف قومي نلعب جاسم وانا بعد بلعب
    ريما: دانه حنا في كورنيش موفي دزني لاد
    دانه: آآآه على ايام دزني لاد العبها حلوه
    جوري: كله من هالشركات وهالوفود الى يهلون علينا حرمونا من هالسفره
    دانه: يلا قوموا
    ( راحوا جهة الالعاب)
    دانه جلست على المرجيحه( او دريفه): الله وناااسه
    ريوف: قومي انتي هي بلا هبال
    جوري تجلس على المرجيحه: ياسلاام وناااسه ههههههههههههه
    ريما: مسكاين عمامي الله رزقهم بنات مافيهم عقول
    جوري: فوق تحت فوق تحت ههههههههههههههههههههههه
    دانه بستهبل تغني: انا حلوه انا العب هههههههههههههه
    ريوف : هههههههههههههههههههههه
    ريماتعدل شيلتها: هي انتي قومي شباب جاو شباب قوموا
    دانه تنزل بسرعه: وي وي نزلي جويره وعمى شباب قدامنا
    جوري تنزل: وينهم وينهم
    ريوف : قومي زين والله وينهم فاضيه
    جوري: لا اشتغل في الليل مادريتي ههههههههههههههههههههههه
    ريما اخذت ريوف وراحوا جهت البحر ودانه وجوري راحوا يودون جاسم ..
    ريما: بطقاق لاتزعلين علشان واحد مايستاهل
    وجوري قالتها هو خانك كيف تقبلين فيه انسي
    المهم على طاري الخطبه ترى بكره عيوش زواجها انا قلت لدانه وجوري بقيتي انتي
    ريوف: مالي خلق اروح
    دانه من ورها: وليه مالك خلق
    ريما تغمز لدانه: خلاص مني برايحه زواج عايشه
    دانه فهمتها: لييييييييه انا فرحانه كثير ذي اول بنت في الشله تزوج حراام كذا نحطمها
    جوري: وش السالفه اصلا
    ريما: السالفه ان ريوف موراضيه تروح وانا بجلس جنبها
    جوري لريوف: بذبحك موعلى كيفك بتروحيين
    دانه: طلبتك ريوف علشان خاطري الكل قام يشك بتصرفاتك بلاها تكفين تعالي
    ريما: يلاااااااتكفييين
    ريوف : طيب يمه حنانات بروح لايصير لي شي
    جوري بهبال: كذابه اصلا انتي ودك تروحين بس تتغلين
    دانه وريما: ههههههههههههههههه ههههههههههههه
    ( وصارت ساعه10ونص والكل راح بيته)
    جااا يوم زواج عايشه ورباعي المرح فرحانين .. والساعه 2 راحت ام راشد وريما عند الكوفيره اللي جابها ام بدر في بيتها وام فيصل وجوري راحوا هناك ولحقوهم عذاري ودانه وفاطمه..
    ببيت ابو راشد ..كان نواف وراشد فيه ولا تغدوا
    نواف جلس من النوم وشاف البيت هادي
    نواف: يمه يمه مااامااا يااا امي وين راحت ريمااا ريومه ريامي بعد وين راحت ذي بعد
    وعلى صراخ نواف جات صوفيا( اسم الشغاله)<<وش جاب شغالتنا في القصه!!
    نواف: صوفيا وين امي وريما
    صوفيا: مدام ام راشد مع ريما في يطلع
    نواف: طيب روحي ( وراح عند غرفة راشد)
    نواف يطق الباب
    راشد : ادخل
    نواف: جالس
    راشد و(لآب تب) في حضنه وعيونه عليه:ايييه تعال اجلس ( وياشر على سريره)
    نواف يستهبل: دقيقه اطفي النور
    راشد فهم استهباله: يامنحرف انطم
    نواف: هههههههههههههههههههه ههههههههه مومني من الجوع
    راشد: والله حتى انا جوعان بس جالس انتظرك تجلس ما احب اكل لحالي
    نواف: صار لازم نتزوج
    راشد: ياااشيخ احلف
    نواف : ههههههههههههههه شرايك نسوي عزيمه للحلوين
    راشد: أي حلوين
    نواف: عيال عمامي
    راشد: اوكي انت دق على مشعل وبدر وانا فيصل وعلي
    نواف: ولييد
    راشد: وليد في الرياض راح وبكره بيرجع
    نواف :اوكيه بدق الحين
    ( ببيت ام بدر)
    دخل عليهم العصر واجت لهم الكوفيره ومعها كم وحده وفتحت لهم ام بدر الغبو( صاله كبيره مره في اخر طابق من البيت وتتطل على المسبح)..
    ام بدر وهي تحمي اذنها من حرارة الاستشوار : يا حليلها عايشه كبر ريوف وتزوجت عقبال البنات
    ام فيصل: المفروض تقولين عقبال ريوف والباقي
    ام بدر ببتسامه:ريوف جا لها خطيبها بس لحد الحين تفكر
    ام راشد: لاا جد الف مبروك بس منو الي خطبها
    ام بدر:ولد ام طارق ال ...................
    ام فيصل:ونعم والله مايتفوت بصراحه
    ام راشد تلف على ريوف: وان شاء الله موافقه يابنتي
    ريوف حمر وجهها خايفه تقول مابغها هي لحد الحين ما قالت لامها شي
    ام فيصل:فديتها الي تستحي
    جوري تسوي روحا تغار: ماااما انااا هنا ترى
    ام فيصل: حتى انتي كلكم فديتكم والله لايحرمني من هالوجوه الحلوه
    دانه تمنت امها تكون موجوده اشتاقت لها كثير صار لها 15 سنه ماقلت لها احلى كلمه في الكون كلمة يمه ولا شافتها صدق مانقصها شي ام راشد صايره لهم الام الثانيه بس يبقى حناان الام غير<<الله لا يحرمني من امي
    ودمعت عيونها ومسحتها بسرعه بس لحقتها دمعة ثانيه.. جوري انتبهت لدانه..
    جوري: دودي دانه وشفيك
    دانه توهقت: شعره طاحت في عيني ريوف ابغى حمام
    ريوف: تعالي معي( واطلعوا من المكان)
    دانه بس طلعت من المكان وبعدت عن الاصوات جلست تبكي وضمتها ريوف
    ريوف: قلبي دانه وشفييك ليه تبكيين
    دانه : اشتقت لها ياريوف امي نظر عيني اشتقت لها 15 سنه وانا كل يوم اصبر نفسي ابغى ادلع عليها محتاجه( تشهق) لها كثير
    ريوف تزيد ضمها لدانه: الله يرحمها( تبعد دانه وتمسك وجها) عمري الدموع ماترجع حد صدق تخفف بس ماترجع حد لوكانت ترجع حد كان الناس كلها بكت
    دانه تمسح دموعها: الله يرحمها والله يخلي لي ابوي واخواني وفطووم
    ريوف تضمها: ويخليك لي ولهم يااااارب ( وتبووسها)
    دانه: ريوف اشفيك من مساعه ماسكه علينا عمري حياتي قلبي لايكون انحرفتي مسكينه
    ريوف تضربها على كتفها: وجع دانوه هذي جزاتي اواسيك
    دانه: ههههههههههههههههه ههههههههه امووت وربي فيك
    ريوف : وانا بعد بس يلا تعالي تاخرنا الحين بيقولون ماصار حمام هذا
    (( وعلى هالسوالف راح الوقت وجات الساعه 9 وجهزوا الرباعي مع امهاتهم))
    اشكال الرباعي المرح..
    ريما: فستان احمر حرير نص الظهر مكشوف وفوق الركبه ومشكوك بذهبي ومفيره شعرها وحاطه غرتها على جنب وحاطه ميك اب احمر..
    جوري: فستان حرير وردي مدموج مع اللون الاصفر ونهايته مكسر لفوق الركبه وبدون اكمام ( كات) مسويه شعرها كرلي بس خفيف
    وحاطه ميك اب وردي ودامجه معه الاصفر..
    ريوف: تنوره قصيره لنص الفخذ ومكسره وبلوزه ستان تركواز ونص الظهر عاري وفاكه شعرها الطويل هي الوحيده الي ماقصته من بين الرباعي..
    دانه: بنطلون مشكوك وبلوزه بدون اكمام ولون سماوي مشكوك بوردي واستشورت شعرها القصير
    والكل توجه لزواج والفرحه محفوره على الوجه^_^
    .................................................. ......................
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~شِيْعَّة عَلِّي~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~
    ~دَّعًمـٍـٍ فّنِيْ~


    عدد المساهمات : 288
    تاريخ التسجيل : 23/10/2009
    الموقع : ~ـآٌلٍنَجًفْ~

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  ~شِيْعَّة عَلِّي~ السبت نوفمبر 14, 2009 9:10 pm

    ~__~
    خدود ورديه ^_^
    خدود ورديه ^_^
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}
    شْيَعِ ـيْ مثًقٍفً ..}


    عدد المساهمات : 253
    تاريخ التسجيل : 22/10/2009
    الموقع : بااريس

    جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه) Empty رد: جبت لكم قصه روووعه خيااليه اتمنى تقروها واشوف الردوود (قصه الرباعي شلة الوناسه)

    مُساهمة  خدود ورديه ^_^ الأحد نوفمبر 15, 2009 2:24 am

    ^_~

      مواضيع مماثلة

      -

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 3:36 pm