الحنين إلى كربلآ الخميس أكتوبر 29, 2009 12:02 am
البـــــــ الرابع ــــارت
البنات بعد ما خلصوا ضحك وطنازة على فيصل وعلى شكله نزلوا من السطح وهما نازلين كانت دعد قدام ووراها باقي البنات وتوهم ما امداهم خلصوا الدرج الا انكب عليهم سطل موووية باردة طبعا اكثر وحده اتبللت دعد وقامت تتنافض وأول شي ما استوعبت مين اللي كاب عليها بعدين يوم شافت مين انصدمت .
دعد وعينها اطلعت من الصدمة : فيصل .
فيصل وهو ميت ضحك وملابسه لا زلت مبللة : هلا والله بقلب فيصل ههههههههه
دعد عصبت من قلب : لييييييه كذا تسوي فيني ؟؟؟
فيصل وهو لا زال يضحك : اسألي روحك والبادي اظلم ..
دعد قامت تصارخ وتهاوش : ياللي ما تستحي على وجهك ،، خييييير وين شايف عمرك ها ببيتنا وتغلط علي ( قصدها بالغلط يوم كب عليها الماي ) ،، لاااااااااا ترى انا ما اسمح لك ،،، صدق قليل أدب وتربية وأخلاق ،، إذا اهلك ما يعرفوا يربوا ويأدبوا عيالهم و ما ربوك انا اربيك يا قليل التربيــــــــــ ....
وما كملت جملتها إلا وعطاها فيصل هذاك الكف الصاحي اللي يبرد القلب .
البنات اللي كانوا يحاولوا يسكتوا دعد وهي تتكلم مررره انصدموا من حركة فيصل وبلموا ودعد حطت يدها على خدها من الصدمة
فيصل تكلم بصوت واطي بس الشرار كان يطلع من عيونه وواصل حده من العصبية : شوفي يا بنت عمتي صدق اني احبك ومييت عليك بس ترى اللي يغلط على اهلي ادفنه بالتراب فاهمة ولا تتوقعي اني من كثر ما رفضتيني وذليتيني بقعد أحبك لا يا قلب فيصل انا متمسك فيك للآن لأن خاطري اذلك واعلمك إن مو فيصل اللي ينرد ولا ينرفض له طلب وبتشوفين ان ما نزلت راسك للأرض ما أكون فيصل ولد أبوي ،، وتراني كنت جاي اليوم بأجل الملكة لين تخلص السنة بس الظاهر إنك ما تستاهلي ومن اللحين بقولك جهزي خلاقينك بعد أسبوعين بنملك والملكة أبغاها بالمحكمة لأن انتي مو وجه واحد يخسر عليك ويسوي لك حفلة ويلا باي ..
وطلع وخلاهم والبنات لا زالوا مصدومين من قوة الكلام اللي انقال ومن الصدمة لجين انفجرت ضحك ودعد حرارة الكف راحت مع الكلام اللي سمعته واول ما راح قطت نفسها على حضن رغد لأنها كانت وراها وقامت تصيح من قلب
دعد وكلامها مقطع من الصياح : سمعتوا ... ايــ .. ش .. قالـــ ... ؟؟؟
وما قدرت تكمل من الصياح
رغد تحاول تهديها : خلااص خلاص دعد اسكتي ...
ودعد كل مالها تزيد صياح
فريال يا زعم بتهديها : اقول دعد انتي لاتزعلي من الكلام نفسه انظري للموضوع من وجهة نظر إيجابيه تراه قالك من ضمن الكلام يا قلب فيصل وهذا دليل إنه للآن يحبك وبعدين انتي مو ما تبغيه خلاص اتعادلتوا حتى هو اللحين ما يبغاك
دعد خزت فريال وقامت وراحت لشقتهم علطول وهي تصيح
لميس : ليش يا فريال قلتي لها هالكلام حرام عليك ... وانتي يا لجين ايش اللي يضحك لهالدرجة ..
لجين مو قادرة تتكلم من الضحك وفريال رفعت كتوفها بلا مبالاة كأن الموضوع ما يهمها
فريال : اللحين هذي جزاتي اني بهديها .. وبعدين ليش تزعل تراها غلطانة
رغد : لا احلفي انتي بس كإ ن مو انتي اللي مقترحة عليها تكب الموية
فريال: اوووووف منكم كل شي تقطوه علي ليه هي ما عندها عقل تفكر ولا لساتها بيبي ،، مدري ليش كل شي ترجعوه علي كإني انا السبب موضوع دعد اللحين رجع علي وحتى موضوع لجين مع عبدالله رجع علي يوم انكم كذا ليه تسمعوا اقتراحاتي من اصله .
خلصت فريال كلامها وتركت البنات وراحت على شقتهم ،،،
رغد : ياربيه شهاذا ما عندها تفاهم ، وانتي يا لجين غريب شاللي سكتك ... لجين ... لجين
لجين من سمعت طاري عبدالله سكتت وتذكرت مصيبتها معه وشوي إلا قامت وتركت البنات بدون ولا كلمة
لميس : اقول رغد حنا شاللي مقعدنا كلهم راحوا خلينا حنا بعد نرجع لبيوتنا .
وانتهى اليوم نهاية كئيبة
*****************
بالصباح كانت رانية فاتحة محادثة في المسن مع فريال وكانوا فريال ورانية كل ويكند يقوموا بدري عشان فيه مسلسل يجيبوه مره وحده بالأسبوع بس يوم الجمعة ع الإم بي سي فور فكانوا يقوموا عشان يتفرجوه يعلقوا عليه بالمسن بدل ما وحده منهم تتنازل وتروح شقة الثانية << ابو الكسل
فريال = يضرب الحب شو بيزل : رانيه شوفي شوفي أبوهم ايش هذا مره خكري .
رانية = صدفة ومن بين كل الناس علقني : اييييييييه مره ( وحطت فيس قرفان ) ..
يضرب الحب شو بيزل : لاااااااا ما يصير .. ( فيس غاضب ) ..
صدفة ومن بين كل الناس علقني : خخخخخخخخ شعليك خليه يبوسها
يضرب الحب شو بيزل : قهر يضيع جماله ع وحدة مثل هذي
صدفة ومن بين كل الناس علقني : أقول تراني مليت من هالمسلسل خلنا نسولف احسن
يضرب الحب شو بيزل : أوك .. يلا سولفي .. ولو ما عندك سالفة تراني برجع للمسلسل
صدفة ومن بين كل الناس علقني : طيب لا تذليني ... إلا صح سمعت من جلنار إن فيه سالفة صارت لدعد مع فيصل بس ما كنت مركزة معها .... ايش صار ؟؟؟
يضرب الحب شو بيزل : اييييييه صح بقولك .. وقالت لها كل السالفة
صدفة ومن بين كل الناس علقني : أووووف ... مره قوية حركته شفيه مو صاحي هو ؟
يضرب الحب شو بيزل : تراهم كلهم غلطانين .. وانا بعد ( فيس يناقز وابتسامته شكبرها ) ..
صدفة ومن بين كل الناس علقني : زين والله إنك اعترفتي بغلطك واخيرا ..
يضرب الحب شو بيزل : أقول لا تقعدي انتي بعد تسوي لي مثلهم .. ترى إذا تبغي تهزئيني قولي لي وانا اطلع من المحادثة
صدفة ومن بين كل الناس علقني : طيب خلاص ماراح أجيب سيرتك .
يضرب الحب شو بيزل : أيوه خلك كذا ( فيس يصفق ) ...
وقبل ما ترد عليها رانية جاتها إضافة من إيميل وقبلت الإضافة وطلعت لها محادثة
(( الكاسر )) : هاي
صدفة ومن بين الناس علقني : هايات .. يلا بسرعة مين انت ؟ .. ومن وين جبت إيميلي .. وايش تبغى ,, رد بسرعة ولا ترى بصكك ببلوك ودليت ..
(( الكاسر )) : شوي شوي لايكون تبيني أرد على هذولا كلهم ؟
صدفة ومن بين كل الناس علقني : اي بسرعة اخلص ..
(( الكاسر )) : ما ينفع اجاوب على واحد بس
صدفة ومن بين كل الناس علقني : طبعا لا ...
(( الكاسر )) : اوك ياحلوة ترى انا قصي
رانية من الصدمة عيونها وصلت لشاشة الاب توب <<< خخخخخ اشك انها عيون
صدفة ومن بين كل الناس علقني : خيييييير .. شتبي ؟؟؟
(( الكاسر )) : ولاشي بس أنا احب احصل على كل شي يعجبني
صدفة ومن بين كل الناس علقني : وليه أحد قالك إني بضاعة بالسوق
(( الكاسر )) : لا يا عمري منتي بضاعة انتي شي ما اقدر اوصفه
صدفة ومن بين كل الناس علقني : ستوووووووووب لا تقعد تتغزل فيني ...
(( الكاسر )) : هي انتي ترى اشوفك فرحانة بعمرك .. قولي لي وين تغزلت فيك ها ؟
صدفة ومن بين كل الناس علقني : اقرى اللي كتبته فوق .
(( الكاسر )) : حمدالله والشكر هذي ترى طنازة (فيس ينسدح ع الأرض من الضحك )) ..
فريال ملت بروحها
فريال : ياربي شفيها هذي سكتت ؟؟ خلني ارسل لها تنبيه
يضرب الحب شو بيزل : يرسل لك تنبيه
صدفة ومن بين كل الناس علقني : ها شتبين ؟؟
يضرب الحب شو بيزل : وين رحتي ؟
صدفة ومن بين كل الناس علقني : هنا قريب .. بس فيه واحد سوى لي إضافة وتخيلي قاعد يتطنز علي ..
يضرب الحب شو بيزل : ميييييين ؟؟؟
صدفة ومن بين كل الناس علقني : استعدي للصدمة ... إللي أضافني هو ...
يضرب الحب شو بيزل : ايه مين بسرعة
صدفة ومن بين كل الناس علقني : قصــــــي
يضرب الحب شو بيزل : ( فيس مصدوم ) قصي ما غيره
صدفة ومن بين كل الناس علقني : ايه قصي ما غيره
يضرب الحب شو بيزل : حركتاااااااااااااااااااااااات يجي منك يا رانيوه
صدفة ومن بين كل الناس علقني : هههههههههههههههههههه
يضرب الحب شو بيزل : خخخ شكلها روحة هذيك المرة مأثرة عليكم انتوا الاثنين
صدفة ومن بين كل الناس علقني : يؤيؤيؤ وانتي مين قالك ؟
يضرب الحب شو بيزل : مين يعني أكيد اللي قلتي له
صدفة ومن بين كل الناس علقني : شموخوه الخايسة .. صدق انتوا ما ينبل بفمكم فولة
يضرب الحب شو بيزل : ليه ما تبغيها تقول لي ؟
صدفة ومن بين كل الناس علقني : لا انا اللي كنت ابغى اقولك بنفسي
يضرب الحب شو بيزل: خلاص حصل خير ... عارفة أكثر شي ضحكني يوم قالك انك صرتي انثى
صدفة ومن بين الكل الناس علقني : ايه قليل الأدب لو انه قدامي كان عطيته بوكس طير سنونه
يضرب الحب شو بيزل : أعصابك يا محمد كلاي ... إلا صح هو شلون يتطنز عليك
صدفة ومن بين كل الناس علقني : ذكرتيني خليني أروح وارد عليه الخايس
يضرب الحب شو بيزل : هههههه احلفي انه خايس
صدفة ومن بين كل الناس علقني : يووووووووه فريال ( فيس مستحي ) ..
يضرب الحب شو بيزل : اقووول حمستيني روحي له وقولي لي كل شي تقولوه
صدفة ومن بين كل الناس علقني : وليه إن شاء الله ؟
يضرب الحب شو بيزل : علشان أوجهك للصح
صدفة ومن بين كل الناس علقني : أمحق توجيه
يضرب الحب شو بيزل : أقول روحي للولد شكله مل من كثر التنبيهات
صدفة ومن بين كل الناس علقني : ايه من جد صرت احس الشاشة حقتي كنها شوربة
ورجعت رانية لقصي وكل شوي تنقل الكلام لفريال << صدق حريم
*************************
بعد العصر جلنار كانت طالعة من شقتهم وهي لابسة عبايتها وقابلتها لميس
لميس : وين رايحة مدرسة الفيزيا شوي وجاية
جلنار : اييييييييه انتي والمدرسة هذي مالي خلقها ومو لازم أحضر الحصة .. وترى عندي موعد مع منى
لميس : تطوراااااااات لين صرنا نطلع مواعيد بس مو كنك كارهه هالبنت
جلنار: شسوي فيها مهي راضية تفهم إني ما اطيقها وعاد عزمتني وقلت خلني أجبر بخاطرها وألبي دعوتها
لميس : عليناااااااااااااا قولي لي شاللي مخططه له ؟.
جلنار : ولاشي بس ناوية اخسرها فلوسها لاأكثر ولا أقل
لميس : تفكيرك يعجبني يابت بس ما قلتي لي وين الموعد ؟
جلنار : بكوستا كوفي
لميس : والله انكم خطيرين ويلا روحي لا تتأخري
جلنار : اسمعي ابغى منك طلب
لميس : وشو ؟
جلنار : لو اعطيتك رنة ابغاك تدقي علي وتتكلمي كنك امي اوك
لميس : خلاص تم
جلنار تلبس شيلتها ونقابها : يلا سي يو
لميس : سي يو
وطلعت جلنار وراحت لكوستا كوفي واول ما وصلت دقت على منى
جلنار : الو منى وينك
منى : هلا قلبي شوفيني قدامك ع اخر طاولة بالزاوية اللي باليمين
جلنار : اوك
وراحت جلنار لمنى ومنى أول ما شافتها وقفت لها وحضنتها وباستها ع خدها وجلسوا
منى كانت حاطة على وجهها فل ميك اب كنها رايحة زواج وكاااان المكياج حده خايس كانت حاطة شدو أحمر وداخلة عليه اخضرتفاحي وبرتقالي وشوي ازرق وجلتر ذهبي ومركبة رموش ست امتار قدام ولابسه عدسات ازرق فاتح مخليتها كنها قطوة وحاطه بلشر مررره كثير وروج فوشي عليه جلوس احمر يعني شكلها بالعربي قمة التحطيم
وجلنار بس تطالع فيها وهي شوي وتنفجر ضحك
منى : شفيك تطالعيني كذا عجبتك ولا غلبتك ؟
جلنار : انتي مو عجبتيني إلا تجنني صراحة خققتيني
منى شوي وتذوب من المستحى : تسلمي يا قلبي هذا كلو من ذوقك
جلنار بخاطرها : اي ذوق الله يفشلك
جلنار : مشكورة يا بعدي
منى : اوك يلا خلني انادي الويتر
واشرت له منى بيدها وبهالوقت حبت جلنار تسوي اكشن قامت مسكت يد منى وباستها وقالت : منى صراحة مني قادرة اعبر لك عن شعوري بهاللحظة الروعة
وقبل ما تكمل كلامها تنحنح الويتر عشان ينبههم لوجوده وكان يطالعمه بإشمئزاز وهم يوم انتبهوا له بدوا يعطوه طلباتهم
وجلنار ما بقت شي بالمنيو ما قالته ومنى شوي وتطلع عيونها وأول ما وصل الطلبات اعطت جلنار رنة للميس بدون ما تحس منى
وشوي إلا رن جوال جلنار
جلنار : آلوووو
...............................
جلنار : هلا يمه آمري
........................................
جلنار : زين زين اللحين بجيك يلا مع السلامة
وسكرت
منى : ها مين المتصل ووين بتروحين ؟
جلنار : هذي امي تبين أرجع للبيت اللحين
منى : طيب وهاللي طلبناه مين بيأكله ؟
جلنار وهي تقوم : سوري منى مره ثانية ولا تزعلي مني ياروحي
منى بحسرة واضحة : وأنا أقدر يلا أشوفك بالمدرسة
وطلعت جلنار وراحت منى تدفع الحساب وطلع فوق 400 ومره تحسفت انها عزمت جلنار ووعددت عمرها انها ماتعزمها مره ثانية وما كان معاها إلا مية وخمسين على بالها انهم بس بيطلبون كوفي وبيقعدون يسولفون بس خاب ظنها واضطرت تدق على اخوها عشان يجي ويكمل لها الحساب وهو يحليله ما جاء إلا بعد ساعتين وطول الوقت ومنى تغلي
***************
بعد كم يوم لجين كانت طالعة مع اهلها للكورنيش
وأول ما وصلوا لفت لجين لورى وشافت سيارة عبدالله موقفة وراهم وحست إن قلبها خلاص وصل لبطنها من الروعة
لجين بخاطرها : ياربي والله بموت شيبي هذا وصلت فيه المواصيل يلحقني وانا مع هلي الله لا يوفقه إن شاء الله
وانتبهت على أخوها سعود وهو يطالع في عبدالله وهو عاقد حواجبه
لجين بخاطرها :يا ويلي هذا سعود يطالع فيه ياربي شكلي بروح وطي اليوم
بس خاب ظنها لأن سعود راح لعبدالله وهو يهلي
سعود : هلا والله بعبيد أخبارك يالقاطع من زمان عنك ... يعني بس عشان تخرجنا من الثانوي خلاص نتفرق صدق إنك ما تستحي
عبدالله : ياخي كلتني بقشوري وهذا انت ليش ما تسأل ولا شي ؟
سعود : يلا ولا تزعل كلنا قاطعين .. إلا شخبارك وكيف جوك ؟
عبدالله : والله انا تمام وعال العال بس انت شتسوي هنا خبري بك تكره الكورنيش ؟
سعود : لا شيخ للآن أكرهه بس جايب الأهل يتمشون شوي مدري شاللي محببهم فيه احسه شي ماصل
عبدالله : افا واحد يعاف مكان جنب البحر هبة نسيم توسع الخاطر
سعود : لااحد يسمعك بس ويصدق إلا قل رطوبة تخلي الواحد يكره عمره
عبدالله : أوكي يالحبيب ما أطول عليك رح أجلس مع هلك
سعود : ايه صح ذكرتني فيهم بس عطني رقمك ودي أمرك انت والشباب مشتاق لكم يا خي
عبدالله عطاه الرقم : هذا رقمي وعاد ما وصيك لا تقطع وترى انتظرك انا والشباب
سعود : خلاص اشوفك بعدين يلا سي يو
وراح سعود لأهله
عبدالله وهو واقف ويكلم روحه : حلوووووو أجل يالجين طلعتي اخت سعيدان والله وسهلت لي المهمه
ياترى شالي كان يفكر فيه عبدالله ؟
أم لجين : أقول يا سعود من ذا اللي كنت واقف معه ؟
سعود : هذا عبدالله رفيقي من أيام الثانوي
أم لجين : شكله مسنع وراعي واجب
سعود : ايه يمه في ذي صدقتي
لجين بخاطرها : الله والسنع عاد بلاك ما دريت بسواياه مع اختك
سعود : لجين صبي لي قهوة
لجين : طيب
وصبت له القهوة وجلسووا يتقههوا
********************
يوم الجمعة العصر وكالعادة مافي أحد بالبيت غير البنات
وكانوا قاعدين باللوبي ولجين تقولهم السالفة اللي صارت مع عبدالله بالكورنيش
شموخ : أنا ودي افهم هالإنسان ليش ما يستحي على وجهه والمصيبة يلحقك مع هلك
رانية : ينطبق عليه المثل القائل ومن الحب ما جنن
رغد : لا بالله عن الهبل عاد
دعد بهدوء: بنات تصدقون إن مالي خلق شي ابد هاليومين
جلنار : وليه لا يكون عشان فيصلوه الخايس ترى ما يسوى
دعد : ما يسوى عندك لأنك مو انتي اللي مبتلشة
رغد : تصدقين دعد انا اول مره اشوف واحد ووحده يحبون بعض وكذا يسوون ببعض
دعد : أجل ما شفتي شي ... المهم بنات ترى اليوم مالي خلق سهرة الجمعة وماراح اجي
لجين : من جد حتى انا مالي خلقها
فريال : أجل خلاص نكنسلها هالأسبوع إلا صدق وين لميس ؟
لجين : رايحة بيت عمها اليوم الغدى عندهم
فريال : اها
وكملوا البنات سوالفهم لين قرب المغرب
وفجأة دخلت لميس وهي تركض ودموعها سيول على خدها وكلهم انصدموا
وقاموا يسألوها شفيها بس هي سفهتهم وراحت على شقتهم علطول
شموخ : غريبة شفيها لميس خلنا نروح نشوفها
رغد : لا خلوها هي ان كانت متضايقة ما تحب احد يكلمها
فريال : لا والأغرب إنها جاية بروحها عسى بس ما صار لأهلها شي
شموخ : لا تفاولين ... بس من جد شي عجيب